• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الإمارات الإسلامي» يدعم «دار البر» بـ 500 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

صرف «الإمارات الإسلامي»، أحد المؤسسات المالية الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة مبلغ 500 ألف درهم إماراتي من صندوق الزكاة التابع له لمصلحة الأسر المتعففة ضمن جمعية «دار البر»، وذلك للمساهمة في دعم أنشطة لجنة الأسر المتعففة المعنية بمساعدة المحتاجين من الفقراء والمساكين والغارمين وغيرهم.

وتسلم الشيك علي العاصي، رئيس لجنة الأسر المتعففة، في جمعية دار البر، من عواطف الهرمودي مدير عام الجودة التشغيلية والعمليات في «الإمارات الإسلامي».

تجدر الإشارة إلى أن «الإمارات الإسلامي» قام بصرف ما يزيد على 30 مليون درهم منذ بداية العام 2016 وذلك ضمن مساهمات خيرية في مختلف المجالات كالرعاية الصحية، بما فيها تقديم المساعدات اللازمة لشراء المعدات الطبية، وتجهيزات إعادة التأهيل في القطاعين الحكومي والخاص، والتي شملت: «وزارة الصحة في دبي»، و«نادي عجمان للمعاقين»، و«مجمع الإحسان الطبي». كما قام «الإمارات الإسلامي» بتحويل مساعدات خيرية إلى شرطة الشارقة وشرطة عجمان وشرطة رأس الخيمة دعماً لتطوير السجون، وتحسين الخدمات الصيدلانية والتجهيزات الطبية فيها، ومساعدة السجناء على دفع الديات الشرعية.

..و 118 ألف درهم تبرعات لـ مؤسسة «القلب الكبير»

الشارقة (الاتحاد)

قدم طلبة كليات التقنية العليا في الشارقة مبلغ 118 ألف درهم كتبرعات جمعوها من خلال فعاليات وأنشطة خيرية عدة لتقديمها إلى مؤسسة القلب الكبير دعماً لأهدافها وأنشطتها ورسالتها الإنسانية السامية، وذلك على هامش معرض العمل التطوعي. كما نظمت معرض العمل التطوعي بمشاركة أكثر من 20 مؤسسة وجهة عمل محلية ناشطة في مجال العمل التطوعي والخدمة المجتمعية والإنسانية تحت شعار «تطوع وارقي»، حيث عمل ممثلو الجهات المشاركة على تعريف طالبات الكلية ببرامجهم ومبادرات التطوعية.

وافتتحت فعاليات المعرض عفاف المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بحضور مريم الحمادي مدير مؤسسة القلب الكبير، ود. محدثة الهاشمي مدير كلية التقنية للطالبات في الشارقة، ود. عبدالله السويجي مدير كلية التقنية للطلاب.

وأكد الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، أن العمل التطوعي أصبح جزءاً من الأهداف الاستراتيجية للكليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض