• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مكاتب بريد الإمارات تحدد مواعيد عملها خلال شهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

وام

أعلنت مجموعة "بريد الإمارات" تعديل ساعات الدوام في مكاتبها الـ118 المنتشرة في الدولة، خلال شهر رمضان المبارك حيث ستعمل المكاتب البريدية من يوم السبت حتى يوم الخميس.

ويبدأ دوام المكاتب - التي تعمل بنظام الوريدية الواحدة - من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا أما المكاتب التي تعمل بنظام الورديتين "الصباحية والمسائية"، ستعمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، فيما تغلق جميع المكاتب يوم الجمعة.

ويستثنى من تعديل ساعات الدوام مكتب بريد مطار دبي الدولي الذي سيبقى مفتوحا طوال الـ24 ساعة يوميا لتقديم خدماته للمسافرين.

ويكون دوام الإدارة العامة وإدارات المناطق البريدية لمجموعة بريد الامارات من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا طوال أيام الأسبوع من الأحد وحتى يوم الخميس.

وبهذه المناسبة تقدم سعادة فهد الحوسني بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات سائلا الله العلي القدير أن يعيده عليهم بموفور الصحة والعافية.

وهنأ شعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا