• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تزايد طموحاته بعد الفوز بلقب «المدرب الأفضل»

يوفانوفيتش: أتطلع نحو مستقبل مشرق مع «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر الذي تم اختياره «مدرب العام»، في الاستفتاء السنوي للموسم، أنه يتطلع دائماً نحو مستقبل مشرق للفريق وينشغل بهذا الأمر بعيداً عما حققه على مدار العامين الماضيين، فيما عبر عن فخره بهذا الاختيار وتقديره جميع من شارك في التصويت مثمناً العمل الذي تحقق بفضل العمل الجماعي مع اللاعبين والإدارة والجماهير أيضا.

ويعيش يوفانوفيتش، حالياً قصة خيالية، بعدما تحول إلى صاحب العصا السحرية التي أعادت النصر إلى منصة التتويج بعد غياب السنوات الطويلة، خصوصاً مع تتويجه الموسم الحالي بلقبي كأس رئيس الدولة بعد غياب 26 عاماً عن خزائن «العميد»، وكأس الخليج العربي للمرة الأولى في مسماه الجديد.

وعبر المدرب عن سعادته بالعمل مع النصر، وقال: «يحظى الفريق بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس شركة النصر لكرة القدم، إلى جانب كادر إداري بقيادة مروان بن غليطة رئيس مجلس الإدارة وحميد الطاير المشرف العام على الفريق، وهذه الحلقة المتكاملة مروراً بالجهاز الفني واللاعبين شكلت العناصر الأساسية التي تم من خلالها بناء الفريق الحالي الذي يتميز بقتاليته على أرضية الملعب».

وتابع: «فريقنا استحق التتويج بلقب كأس رئيس الدولة تحديداً عن جدارة واستحقاق، خصوصاً إنه تمسك بحظوظه ولعب جميع المباريات بنفس الروح والرغبة، للأسف لم ننجح بتحقيق النتائج المطلوبة بالدوري، لكننا لعبنا بنفس الروح والهدف الأساسي الذي يتمحور حول تحقيق الفوز في جميع المباريات بمختلف البطولات، لكننا فقدنا نقاطا هامة خلال المرحلة الثانية من الدوري، وهذه كرة القدم.»

وواصل حديثه: «أشعر بالفخر للعمل مع هذه المجموعة، فما يدور في غرف الملابس أساس صناعة النجاح، التزامهم وجديتهم أمر مهم للغاية قادنا لتحقيق النجاحات بالموسمين الماضيين، كنت دائماً أشعر بالطاقة الإيجابية حينما كان الفريق يتعرض للضغط، هذا النوع مهم لمنح الخبرة للتعامل مع هذه المواقف خلال المواسم المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا