• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور عبدالله القاسمي

اتحاد الكرة يودع الموسم ويحدد ملامح بطولاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

معتصم عبدالله (الشارقة)

في حضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، احتفل اتحاد الكرة في مقر الجامعة القاسمية أمس الأول بختام الموسم الرياضي 2014- 2015، وإجراء قرعة مسابقات الاتحاد «كأس رئيس الدولة، وكأس الاتحاد، ودوري الدرجة الأولى للموسم الجديد 2015- 2016، والذي ينطلق في الثالث من أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الأولى لمنافسات كأس الاتحاد.

وأقيمت مراسم القرعة بحضور يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، وأحمد الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة القاسمية، وخالد المدفع، الأمين العام المساعد لهيئة الشباب والرياضة، وعبيد سالم، نائب اتحاد الكرة، ومحمد عبدالعزيز رئيس لجنة المسابقات، وعدد من رؤساء مجالس إدارات الأندية.

قرعة الكأس

ووضعت قرعة مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة النصر حامل اللقب في مواجهة مكررة أمام مضيفه الشارقة في دور الستة عشر للبطولة، التي تنطلق بإقامة الدور الأول يومي 12 و 13 أكتوبر بمشاركة 16 فريقاً يمثلون أندية دور الخليج الـ14، إضافة إلى ممثلي دوري الهواة بطل ووصيف منافسة كأس الاتحاد التي يسدل عليها الستار بإقامة الجولة التاسعة في 28 نوفمبر المقبل.

وجاءت قرعة دور الـ16 لكأس رئيس الدولة متوازنة إلى حد كبير، بعد أن وضعت الأهلي وصيف النسخة الأخيرة أمام بطل كأس الاتحاد، والظفرة أمام ضيفه الجزيرة، على أن يلعب الصاعدان دبا الفجيرة والشعب في مواجهة مباشرة، وفي المقابل سيكون المتأهل من مواجهة الوحدة والوصل على موعد مع المتأهل من مباراة العين ووصيف كأس الاتحاد، في حين يلعب الفائز من مباراة الإمارات والفجيرة أمام المتأهل من مواجهة الشباب وبني ياس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا