• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إشادة بدعم اتحاد الكرة

الدورة التدريبية «سي» تختتم أعمالها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت الخميس الماضي الدورة التدريبية التي نظمتها الإدارة الفنية في اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لمنح شهادة التدريب (‏C) ‬وذلك ‬خلال ‬حفل ‬مصغر ‬أقيم ‬في مقر ‬الاتحاد ‬في دبي ‬بحضور ‬راشد ‬عامر، ‬رئيس ‬قسم ‬الأكاديميات ‬ومراكز ‬التدريب.

وكانت الدورة انطلقت في الثلاثين من الشهر الماضي، واستمرت أسبوعين تحت إشراف المحاضر البحريني عبدالصاحب عبدالنبي، وعاونه كل من عبدالمجيد النمر وعبدالرحمن الحداد، اللذين تؤهلهما الإدارة الفنية بغية نيل شهادة المحاضر الآسيوي المحلي.

وأشاد راشد عامر بالدور الكبير الذي يلعبه اتحاد الكرة في تأهيل كوادره التدريبية، وتوفير كافة المتطلبات لنيل الشهادات الآسيوية والدولية، بما يعود بالفائدة على الكرة الإماراتية في المستقبل، مثنيا على المعلومات التي قدمها المحاضر البحريني للدارسين الذين بلغ عددهم 22، إلى جانب معاونته المساعدين النمر والحداد بغية تأهيلهما، لافتا إلى أن الشهادة ليست هي المقياس بل يجب على المدرب أن يطور نفسه أكثر.

ا وتوجه المحاضر البحريني من جهته بجزيل الشكر لاتحاد الكرة على تعاونه الدائم، مشيداًَ بالعمل الدؤوب الذي تقوم به الإدارة الفنية في عملية تأهيل المدربين. وذكر الدارسين بأن الرخصة التدريبية (سي) هي انطلاقة المشوار الذي يحتاج إلى المزيد من العمل والمثابرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا