• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتفاقية مع نادي إسبانيول الإسباني

مركز كواترو بعجمان يفتح أبوابه أمام الرياضيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

يبدأ مركز كواترو التابع لمجموعة عجمان القابضة فتح أبوابه لاستقبال الرياضيين اليوم لبدء الأنشطة الرمضانية، وسيتم تنظيم مباراة بمشاركة نجوم عالميين، وسيتم إطلاق اسم الشيخ حميد بن عبد العزيز النعيمي على الملعب الرئيسي في المركز الذي سيشهد تنظيم أول بطولة للمؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة عجمان.

ويضم المركز 4 ملاعب مجهزة بغرف تبديل الملابس ومنصة ومدرج يسع 500 شخص ومنصة لكبار الشخصيات والملاعب مقسمة على 3 فئات للخماسيات والسباعيات والملعب الرئيسي، وتنوع مساحات الملاعب يلبي كل احتياجات الشباب والرياضيين من مختلف الأعمار.

وأعلن يحيى الجسمي مدير مجموعة عجمان القابضة مدير مركز كواترو أن المركز يهدف لاستقطاب الشباب والصغار لممارسة هوايتهم الرياضية، وأضاف: «نحن حريصون على مراعاة الجانب التربوي مع الرياضي باختيار أطقم إدارية وفنية مؤهلة ليس فقط في مجالها المهني، بل في التعامل مع هؤلاء الشباب، وفكرة المشروع يهدف من ورائها الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي لتقديم خدمة للشباب تكون بمثابة مركز متكامل لممارسة كرة القدم وفقا لمتطلبات التطور الذي تشهده الدولة في كافة المجالات».

وقال: «الفكرة بدأت بعد حضور وفد من نادي اسبانيول الاسباني وتم الاتفاق مع الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي على إقامة أكاديمية في كرة القدم على مستوى عالمي وسيتم توقيع الاتفاقية بشكلها النهائي مع بداية الموسم الكروي الجديد، وسيتم اختيار كادر مؤهل من ناحية المستوى التربوي ثم بعد ذلك تأتي الخبرات الإدارية والفنية والأكاديمية مفتوحة على كل الجنسيات والرسوم ستكون رمزية».

وأوضح أن الاتفاقية مع نادي اسبانيول تقوم على استغلال خبرات النادي الاسباني في كافة التفاصيل بما فيها تأهيل المدربين الذين يشرفون على الأكاديمية بشكل متميز وسيكون هناك 4 مدربين من اسبانيا على الأقل ضمن طاقم الأكاديمية وسيكون لدينا مدربون مواطنون أيضا يستفيدون من الخبرة الاسبانية، ونادي عجمان سيكون له الأفضلية في التعاون مع الأكاديمية باعتبار انه النادي الذي يمثل الإمارة ومشروع الأكاديميات عموما هو العنصر المهم في اكتشاف المواهب وتطوير مستوى وإمكانيات اللاعبين منذ مرحلة مبكرة من العمر.

وأشار إلى أن التعاون ممتد بين مركز «كواترو» ومركز شباب عجمان من خلال ما يتوافر في مركز الشباب من قاعات محاضرات وصالة اللياقة البدنية.

يذكر أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية لمشروع الأكاديمية تضم يحيى الجسمي مدير للمركز وأحمد الرئيسي نائبا له وعضوية حمد الدوسري مشرف عام الملاعب وناصر الذري المشرف الإداري وهاني القاسم للسكرتارية. (عجمان- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا