• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النعيمي يؤكد أهمية العمل المتميز لإسعاد المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تسلم اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جائزة القيادات العربية المتميزة من ضمن جوائز «النسر العربي للإدارة العامة» التي تمنحها أكاديمية «تتويج» الدولية في حفل أقيم لهذه الغاية في دبي أمس الأول.

وتضمن الحفل توزيع جوائز الفئات الأخرى، فيما تهدف «النسر العربي» إلى إبراز دور القيادات المركزية والمحلية في قيادة التطوير المؤسسي، ورسم ملامح سمات التميّز، وتكريس النموذج والقدوة التي يرجى الاقتداء بها في العمل العام، وتكريم الإتقان والإنجاز في العطاء العام، كما تم تكريم الشخصيات القيادية والإدارية الخليجية والعربية، التي قامت بإنجازات ومبادرات في مجال أنشطة تعزز من المسؤولية المجتمعية. وأكد النعيمي، أهمية العمل المؤسسي المتميز الذي يهدف لإسعاد المتعاملين والحصول على رضا الجمهور، معرباً عن اعتزازه بهذه الجائزة التي تتمتع بمصداقية ومعايير فنية متميزة، والتي تأتي ضمن الجهود العاملة على تحفيز الإدارة العامة العربية لإعطاء الأفضل والارتقاء بالعمل المؤسسي العربي، وتشجيع الكفاءات في القطاع العام لتحفيزه على الإبداع والابتكار.

وأشار بيار مكرزل رئيس جوائز التميز العربية، إلى أن الإدارة العامة هي العنصر الأساس في إحداث التطوير المؤسسي والتنمية الوظيفية لما يقع على كاهلها من آليات تنفيذ الأهداف التي تم وضعها والتخطيط لها، واستشراف سبل التنمية والتطوير، وتمكين العناصر الإدارية، مؤكداً الحرص على أهمية تكريم القيادات الإدارية، وإلقاء الضوء على تميزهم ووفائهم لمؤسساتهم. حضر الحفل محمد العدوان، سفير شؤون التعاون العربي، والدكتور المفوض عبد الرحيم علام، أمين عام الجائزة العربية، وممثلي عدد من الهيئات الدبلوماسية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية والاجتماعية والإعلامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض