• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وقعت اتفاقية مساطحة مع "موانئ أبوظبي"

«اديرست» تؤسس منشأة صناعية لأنظمة التبريد في «كيزاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت موانئ أبوظبي اتفاقية مساطحة مع شركة «اديرست»، التي تعتزم إقامة منشأة صناعية جديدة في مدينة خليفة الصناعية، باستثمار كلفته التقديرية نحو 50 مليون درهم.

وبموجب اتفاق المساطحة تقوم «بي إس أي» التابعة لشركة «اديرست» ببناء مصنعها الجديد على مساحة تبلغ 23,617 متر مربع. ويتركز عمل المنشأة الجديدة في تصنيع منتجات خاصة مثل وحدات التبريد المجمعة، خزانات الضغط العالي، الحاويات المعدنية، الحاويات المبردة واللوحات الكهربائية التي تستخدم في أنظمة التبريد والتكييف، وسيختص المصنع في مدينة خليفة الصناعية بتلبية احتياجات الشركات التي يتطلب عملها مستودعات وحاويات مبردة كشركات الخدمات اللوجستية ومصانع الأغذية وشركات توريد المواد الغذائية العاملة في قطاع النفط والغاز والمجالات الأخرى.

وأثنى الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، كابتن محمد جمعة الشامسي على اختيار «اديرست» إقامة المصنع الجديد في مدينة خليفة الصناعية وشدّد على أهمية ميناء خليفة في تكامل سلسة التوريد وتحقيق كفاءة استثنائية بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي.

وقال إن اديرست تعتبر واحدة من الشركات العريقة في دولة الإمارات واختيارها مدينة خليفة الصناعية موقعاً لاستثماراتها لا يحصر الاستفادة بأعمال أديرست فقط بل ستنعكس أيضاً على معظم عملائها الذين اختاروا المدينة الصناعية مستفيدين من تقارب التجمعات الصناعية التكاملية وتوفر الخدمات اللوجستية الفريدة التي صممت عليه مدينة خليفة الصناعية من الأساس.

من جانبه قال جوهانيس هنريكوس رايماكرز، المدير العام لشركة اديرست إن «طموحات الشركة الرامية إلى توسيع حصتها السوقية ستستفيد من إمكانيات ميناء خليفة في سهولة وصول منتجاتها إلى دول الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وذلك لتلبية متطلبات قاعدة واسعة من العملاء انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقت الذي توفر فيه المدينة الصناعية بيئة ملائمة لإنتاجٍ عالي الجودة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا