• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«رامادا أبوظبي» يوقع اتفاقا مع «الاتحاد للعطلات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع فندق «رامادا أبوظبي الكورنيش » اتفاقية مع «الاتحاد للعطلات» و«هلا أبوظبي» التابعة لشركة الاتحاد للطيران، لاستضافة المسافرين والزوار، كما تم وضع الفندق في دليل العطلات التابع للشركة.

وقال إسماعيل إبراهيم مدير إدارة التسويق والمبيعات، إن الفندق اتفق مع شركة الاتحاد للطيران لاستضافة المعتمرين من عدد من الدول الآسيوية أثناء توقفهم في أبوظبي.

وأوضح أنه يجري التفاوض حالياً مع الإمارات للعطلات التابعة لشركة طيران الإمارات لاستضافة المزيد من الزوار في فندق رامادا أبوظبي الكورنيش.

وأشار إلى أن فندق رامادا أبوظبي الكورنيش توصل إلى اتفاقيات مع عدد من الشركات الوطنية في الإمارات والسعودية والكويت وقطر لتوفير عطلات للموظفين بأسعار ترويجية خاصة خلال موسم الصيف. وقال: «نحن جاهزون لاستقبال ضيوفنا من الإمارات ودول مجلس التعاون ببرامج حافلة وعروض خاصة لضمان إقامة مريحة لهم خلال الصيف وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بفعاليات صيف أبوظبي 2015».

وأوضح أنه تم الاتفاق مع «عالم فيراري» و«الحديقة المائية - ياس ووتر بارك» بجزيرة ياس لتقديم عروض خاصة للعائلات خلال موسم الصيف الحالي، ووضع تلك العروض ضمن الباقات الترويجية لفندق رامادا أبوظبي.

وأشار إلى أن الفندق يطرح عروض خاصة لموظفي الفنادق في دولة الإمارات لتشجيعهم على قضاء العطلات في أبوظبي بأسعار مخفضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا