• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أحمد عيد: كأس آسيا في المملكة خلال 8 أعوام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

سعيد عيسى (الرياض)

كشف أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة السعودي، بأن السعودية ستكون حريصة على استضافة نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم خلال الأعوام الثمانية المقبلة، وقال: نحن لدينا الرغبة الكبيرة للفوز باستضافة نسخة البطولة خلال الأعوام الثمانية المقبلة، وتابع: نحن نملك كافة الإمكانيات العالية التي تكفل لنا النجاح خلال تلك الاستضافة.

وعرج عيد على المرحلة المقبلة للمنتخب السعودي بعد الفراغ من المشاركة في نهائيات كأس آسيا، وقال: هناك أمور عديدة ستكون جديدة ويأتي من ضمنها التعاقد مع مدير فني عام لكافة المنتخبات السعودية، وقال: لدينا عدة ملفات، لكي أكون دقيقا في حديثي لدينا ما يقارب الستة ملفات سندرسها بشكل دقيق وسنعلن عنها بشكل موسع بعد أن تنتهي مشاركة الأخضر في البطولة الآسيوية.

وأشار عيد بأن اتحاد الكرة السعودي بات غير مديون حالياً، وذلك بعد أن نجح خلال الفترة الماضية بتسديد كافة ديونه، وقال: تحولنا خلال الفترة القليلة الماضية من اتحاد مديون إلى اتحاد يملك دخلاً عالياً، مقارنه مع الاتحادات الخليجية والعربية.

وقلل أحمد عيد من عقوبة الاتحاد الآسيوي على المنتخب السعودي والمتمثلة بفرض غرامة مالية 15 ألف درهم إماراتي، وقال: العقوبة جاءت بسبب تغيير الملعب الذي كانت أرضيته غير جيدة، وفضلنا أن تكون تدريباتنا على غير ذات الملعب الذي عوقبنا بسببه تفادياً لعدم تعرض اللاعبين للإصابات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا