• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستمر أسبوعين برعاية هزاع بن زايد تحت عنوان «رمضان أبوظبي»

انطلاق فعاليات المبادرة الاجتماعية لموظفي حكومة أبوظبي 6 يوليو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي تنطلق في السادس من يوليو المقبل وعلى مدار أسبوعين في أروقة مركز أبوظبي الوطني للمعارض فعاليات المبادرة الاجتماعية لموظفي حكومة أبوظبي «رمضان أبوظبي» التي ينظمها عدد من الجهات الحكومية في الإمارة انسجاماً مع التوجهات الحكومية الرامية إلى الاهتمام بالجانب الاجتماعي للموظفين تقديراً وتكريماً لجهودهم المبذولة في سبيل تطوير العمل الحكومي والارتقاء به بما يواكب الرؤية السامية للقيادة الحكيمة.

وتهدف مبادرة «رمضان أبوظبي» إلى توفير منصة مشتركة يلتقي من خلالها موظفو الحكومة في أجواء من الألفة والمحبة تجمعهم مع قيادات حكومة أبوظبي الأمر الذي ينعكس إيجابا على تقوية الروابط المهنية والشخصية بين الموظفين مما يرفع من مستوى الإنتاجية ويحسن الأداء بصورة عامة.

وتشمل المبادرة إقامة بطولة لكرة القدم وسوق رمضاني يعود ريع جزء منه للأنشطة الخيرية التي تديرها هيئة الهلال الأحمر، إضافة إلى عقد محاضرات وندوات تتناول مختلف الشؤون الاجتماعية التي تهم الموظفين.

وأكد منصور المنصوري مدير مكتب الاتصال الحكومي بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي للمبادرة تأتي تأكيدا لحرص القيادة على دعم المبادرات الاجتماعية التي تعزز الجانب الاجتماعي للجهات الحكومية، بحيث لا يقتصر دور المؤسسات على نطاق عملها المؤسسي وحسب، وإنما يمتد ليكون رابطاً أساسياً في تنمية المجتمع وجعله شريكاً في مواصلة التنمية الشاملة بمعناها الواسع والالتزام بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، باعتبارها تشكل نهجاً محوريا في العمل الحكومي بالإمارة.

ومن المتوقع أن تستقطب مبادرة «رمضان أبوظبي» عدداً كبيراً من الزوار خصوصاً أنها تقام في شهر رمضان المبارك، وهو ما يضفي جوا من الألفة والمودة بين الموظفين والزوار عموماً الذين سيتوافدون للمشاركة في الفعاليات والأنشطة، كما ستشكل المبادرة ملتقى عائلي لسكان أبوظبي. وتأتي بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الأولى لكرة القدم التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، وتجري منافساتها على ملاعب داخلية مكيفة في قاعات مركز أبوظبي الوطني للمعارض مساحة للحضور وأسرهم للمشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية والتفاعلية، وذلك بمشاركة 32 فريقاً تمثل جهات تابعة لحكومة أبوظبي.

من جانبه، أشاد طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي بتنظيم بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الأولى لكرة القدم التي تجمع كافة منتسبي المؤسسات والهيئات الحكومية في تجمع رياضي كروي يعزز القيم الرياضية، ويبرز مشهد التواصل والتعاون وينمي الشراكات بين كافة الفرق المشاركة بما يخدم التفاعل الرياضي الاجتماعي في شهر رمضان الفضيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض