• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الألعاب النارية تراقصت على إيقاع الموسيقى

أبوظبي تضيء ليلها 7 دقائق ترحيباً بـ 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ليلى خليفة ولكبيرة التونسي (أبوظبي)

تحالفت الألعاب النارية والنغمات الموسيقية لتقديم عرض «مدهش» كانت سماء جزيرة المارية مسرحه. ولمدة سبع دقائق متواصلة تناثرت شذرات البهجة مع كل انفجار للون والضوء، يتصاعد حينا ويتناقص آخر، وفق إيقاعات مقطوعة عالمية رافقتها، لتتوج برنامجا احتفاليا، أعدته منطقة الأعمال المركزية على جزيرة المارية، المركز الحضاري النامي في العاصمة.

فضاء مفتوح

ما إن انتهى مخزون الضوء في القسم العلوي من ساعة «افتراضية»، على هيئة ساعة رملية، تمركزت فوق سطح البحر؛ إيذانا بحلول عام 2015، حتى انطلقت الألعاب النارية، التي انعكست فرقعاتها على صفحة مياه البحر لتتضاعف مشهدية الدهشة، فاتسعت حدقات آلاف الزوار، الذين توافدوا الى الجزيرة لتوديع عام واستقبال آخر. وفي فضاء مفتوح، أقيمت منصة اعتلاها حسان الشيخ ورانيا يونس، نجما «صباحو»، البرنامج الإذاعي الذي تبثه «ستار إف إم»، التابعة لأبوظبي للإعلام، ليقدما فقرات غنائية شاركت فيها نجمة «ستار أكاديمي» السورية زينة أفتيموس، إلى جانب فرق موسيقية أدت الجاز، والبوب، والبلوز.

وتنافس الحضور على الفوز بجوائز مسابقات طرحها الثنائي الإذاعي، لبث مزيد من الحماس في الاحتفالية، التي نقلتها كاميرا محمولة على طائرة من دون طيار في بث تلفزيوني حي على شاشة «سكاي نيوز عربية».

عروض ممتعة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا