• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عرض أول للفيلم الهندي «بيفكر» بـ«دبي السينمائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يقدم «مهرجان دبي السينمائي الدولي» في دورته الـ13 الفيلم الكوميدي الرومانسي «بيفكر» للمخرج الهندي أديتيا شوبرا، في عرضه العالمي الأول. الفيلم من إنتاج «أفلام ياش راج»، وبطولة رانفير سينج، وفاني كابور.

ومن المقرر أن يَعرض المهرجان ما يُعرف بـ«نسخة المخرج» (Director’s Cut)، مع فعالية السجادة الحمراء، الخميس 8 ديسمبر 2016، في مدينة جميرا، مقرّ المهرجان الرسمي.

صوّر الفيلم بأكمله في مدينة باريس، ووُصف بالأكثر جرأة في تناوله للعلاقات الإنسانية التي يشهدها عالمنا اليوم، وخاصة بين الفئة الشبابية. تَعني كلمة «بيفكر» السعادة وراحة البال، حيث تتجسّد هذه المعاني في قصة حبّ معاصرة بين دارام (رانفير سينج)، وشايرا (فاني كابور)، يتعرّضان خلالها لسلسلة تجارب، ليجدا الحب في مدينة العشاق باريس، للاحتفاء بالحياة والعيش على أكمل وجه.

وقال عبدالحميد جمعة، رئيس «دبي السينمائي» «يأتي العرض العالمي الأول لفيلم «بيفكر»، من إنتاج ياش راج، وإخراج المبدع أديتيا شوبرا، بعد سبع سنوات من عرض فيلمهم الأخير بالمهرجان. ونحن على ثقة بأنّه سينال إعجاب المشاهدين».

وقال نيلسون دي سوزا، رئيس عمليّات «أفلام ياش راج» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «تربطنا بمهرجان دبي السينمائي، علاقة تمتدّ لسنوات، ومحظوظون بأن نكون جزءاً من رحلة المهرجان المتألقة منذ انطلاقته. ونحن سعداء باختيار فيلم «بيفكر»، ونتمنّى للجميع مهرجاناً ممتعاً وشيّقاً».

فيلم «بيفكر» هو الرابع من إنتاج «أفلام ياش راج»، الذي يتم عرضه على شاشات «دبي السينمائي»، بعد «كابول إكسبريس»، و«روكت سينغ - بائع السنة»، و«السيدات مقابل ريكي بال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا