• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

«إيمج نيشن» تبدأ إنتاج فيلمها الجديد «راشد ورجب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة إيمج نيشن أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، أنها ستبدأ هذا الأسبوع بإنتاج فيلمها الروائي الإماراتي الجديد «راشد ورجب» والذي سيعمل على إخراجه محمد سعيد حارب.

يحتفي الفيلم الكوميدي بالثقافة الإماراتية التقليدية ويوحد الفيلم الكوميدي أفضل المهارات الإماراتية، حيث يعمل المخرج الإماراتي المبدع علي مصطفى مع المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري كمنتجين منفذين.

وفي تصريح له، أشار محمد المبارك رئيس مجلس إدارة «إيمج نيشن أبوظبي»: نحن فخورون جداً بالإعلان عن بدء إنتاج «راشد ورجب»، الذي يتم تصويره في دبي في فترة مزدحمة بالإنتاج لإيمج نيشن. يحتفي هذا العمل بالمهارات الإماراتية وهو مثال حي للمرحلة المتقدمة التي وصلت إليه صناعة الأفلام الإماراتية في السنوات الأخيرة.

تدور أحداث الفيلم حول حادث غامض ينتج عنه تبادل شخصيات بي «راشد» رجل الأعمال الإماراتي الثري المدمن على العمل و«رجب» سائق توصيل طلبات مصري محدود الدخل. ويرى راشد ورجب حياتهما من منظور مختلف من بعد الحادث ويحاولان بشدة العودة إلى جسديهما وشخصيتيهما الحقيقية.

سيشكل هذا العمل المميز أول تجربة إخراج لمحمد سعيد حارب منتج مسلسل الرسوم المتحركة الشهير «فريج»، الذي تم عرضه على تلفزيون دبي،

وقال حارب: سعيد للغاية لأن أتعاون في إخراج أول فيلم لي مع شركة إنتاج مرموقة مثل إيمج نيشن والتي تعرف بدعمها المستمر للموهوبين والمبدعين من صانعي الأفلام. إنني متشوق جداً للعمل على قصة فريدة من نوعها في «راشد ورجب»، وأعتبر هذا العمل بمثابة تحد كبير لي».

وقامت شركة إيمج نيشن أبوظبي مؤخراً بمضاعفة مشاريعها الإماراتية، وذلك من خلال الإعلان عن إنتاج ثلاثة أفلام، ويعمل المخرج ماجد الأنصاري كمنتج للأعمال الثلاثة. ويشهد العمل السينمائي مشاركة عدد من الممثلين مثل شادي ألفونس، ومروان عبدالله، إلى جانب مذيعة تلفزيون دبي شيما.

من المقرر أن يتم إطلاق فيلم «راشد ورجب» عام 2017.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا