• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«جولف أبوظبي» يدعم مؤسسة سدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تبرعت شركة الإمارات للسيارات، بالتعاون مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ومجلس أبوظبي الرياضي، بمبلغ مالي قدره 111,675 درهماً لصالح مؤسسة سدرة، عقب ختام فعاليات بطولة أبوظبي «اتش اس بي سي» للجولف، المقدمة برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وقدمت شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، مبلغ 25 درهماً لكل ضربة إضافية سددها لاعبو الجولف خلال البطولة التي استمرت إلى أربعة أيام، وبلغ إجمالي المبلغ المتبرع فيه لصالح مؤسسة سدرة ثلاثة أضعاف المبلغ الذي قدمته شركة الإمارات للسيارات، وذلك بالتعاون مع رعاة البطولة الرسميين شركة الإمارات للألمنيوم ومجلس أبوظبي الرياضي.

وبفضل الأداء المتميز للاعبين هذا العام، وتسديدهم 1489 ضربة إضافية، شهد حفل التتويج التبرع بـ 111,675 إلى مؤسسة سدرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة، وهي منظمة غير ربحية تعمل كمستشار للمؤسسات الخاصة والعامة، وتشجع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي بين فئات الشباب من ذوي الإعاقة وأسرهم في أبوظبي.

وفي ختام بطولة أبوظبي اش اس بي سي بنسختها الثالث عشرة برعاية شركة الإمارات العالمية للالمنيوم، قام معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وعبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لبنك «أتش أس بي سي» في الإمارات، وعبدالله جاسم بن كلبان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الإمارات العالمية للالمنيوم، ويوسف رسول خوري المدير العام لشركة محمد رسول خوري وأولاده، بتقديم شيك التبرعات لريم محمد الفهيم الرئيس التنفيذي لمؤسسة سدرة، والتقاط الصورة التذكارية مع أصحاب الهمم.

وقال عارف العواني: «نحرص في المجلس على دعم مثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تساهم في رسم البسمة، وترسيخ ثقافة العمل الخيري والإنساني في الفعاليات الرياضية مع اطلالة عام زايد، بجانب ذلك العمل وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة التي تولي اهتماماً كبيراً لأصحاب الهمم، بالإضافة إلى المبادرات الإنسانية».

وأشاد بالدور الكبير الذي لعبه الشركاء في بطولة أبوظبي اتش إس بي سي للجولف 2018 برعاية شركة الإمارات للألمنيوم، وحرصهم على دعم هذه المبادرة التي حققت أهدافها بوجود أصحاب الهمم في اليوم الختامي للبطولة، والتقاطهم صوراً تذكارية مع نجوم الجولف.

وقالت ريم محمد الفهيم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سدرة: «سعيدون بالدعم المتواصل الذي تقدمه شركة الإمارات للسيارات ومجلس أبوظبي الرياضي وشركة الإمارات للألمنيوم»، مشيره إلى أن هذه التبرعات سوف تساهم في تحقيق توجيهات ورؤية قيادتنا الرشيدة لينعم أصحاب الهمم بصحة جيدة وعقل سليم وروح إيجابية.

تضطلع المؤسسة سدرة، وهي الشريك الرسمي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، إلى إتاحة النشاطات الرياضية لجميع أفراد المجتمع، ونأمل أن تشجع هذه المبادرة الشركات والمجتمعات الأخرى للمشاركة في دعم أهداف مؤسستنا السامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا