• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكاديمية شرطة دبي تدشن مختبرات الإبداع الطلابي والأكاديمي والإداري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

دشن العقيد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، مختبر الإبداع الطلابي، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الأكاديمية، بحضور مديري الإدارات الفرعية، ورؤساء الأقسام، ونخبة من أوائل الطلبة المرشحين والمتميزين.

وأكد العقيد الدكتور السويدي أن تدشين مختبر الإبداع الطلابي، إلى جانب مختبري الإبداعي الأكاديمي، والإبداع الإداري، يأتي ترجمة للفكر الريادي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف إشراك الطلبة المرشحين في طرح مقترحات وأفكار إبداعية جماعية خلاقة وتحسينية في شتى المجالات، إسهاما في تطوير بيئة العمل سواء على مستوى الأكاديمية أو شرطة دبي وكذلك على المستوى الحكومي.

وأوضح أن إطلاق مختبر الإبداع الطلابي، لا يهدف فقط إلى إشراك الطلبة المرشحين في طرح الأفكار الإبداعية، وإنما يأتي أيضا ضمن خطط الأكاديمية الرامية إلى إعداد وتخريج جيل من القادة المبدعين، من خلال تنمية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وملكاتهم الإبداعية والابتكارية، وتعزيز صفاتهم القيادية مما سوف يسهم في إعداد وبناء ضابط الشرطة النموذجي وغير التقليدي، تحقيقا لتطلعات القيادة العليا لشرطة دبي، وكذلك سعيها الدؤوب للمشاركة الفاعلة في صناعة غد أفضل، ترجمة لرؤية الإمارات 2021، لتكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم.

ومن جانبه أشار الرائد الدكتور عبد الله سيف السبوسي، مدير إدارة التطبيقات القانونية والشرطية، منسق مختبر الإبداع الطلابي، إلى أن إطلاق المختبر يهدف إلى غرس روح العمل الجماعي والفكر الإبداعي لدى الطلاب المرشحين، وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في تطوير منظومة العمل بشقيها الإداري والأكاديمي، لافتا إلى أن نقاشات وعصف أفكار الطلبة المرشحين خلال جلسات المختبر تمخضت عن إطلاق 110 اقتراحات وفكرة إبداعية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض