• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يغيب عن تشكيلة «الجوارح» أمام دبا الفجيرة

الإصابة تُعيد حيدروف من معسكر أوزبكستان إلى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

منير رحومة (دبي)

عاد الأوزبكي عزيز بيك حيدروف، أمس الأول، إلى دبي، بعد تعرضه لإصابة جديدة خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده في طشقند استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية اليوم، حيث تم استبعاده من صفوف منتخب أوزبكستان ليخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الشباب. ويتوقع أن يغيب اللاعب عن تشكيلة «الجوارح» أمام دبا الفجيرة ضمن الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي، بسبب حاجته إلى فترة علاج، خصوصاً أنه تعرض لإصابة سابقة الأسبوع الماضي خلال مباراة العين في الدوري.

من جهة أخرى انضم المدافع مانع محمد إلى تدريبات الفريق الأول بعد شفائه من الإصابة، التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع، حيث تعد عودته إلى تشكيلة الفريق دعامة قوية، لما يملكه من إمكانيات فنية وخبرة كبيرة.

وللإشارة فإن لاعبي الشباب عادوا إلى التدريبات الجمعة الماضية، باستثناء الدوليين حسن إبراهيم ومحمد مرزوق اللذين يشاركان مع الأبيض في مباراة العراق اليوم، ويلتحقان بزملائهما بدايةً من الغد.

وأبدى المدرب الهولندي فريد روتن ارتياحه لأجواء التحضيرات بعد إجازة طويلة، خمسة أيام، حيث أكد أن اللاعبين تخلصوا من ضغوطات الفترة الماضية بسبب كثرة المباريات، سواء في كأس الخليج العربي أو الدوري، وقال: استعاد أغلب العناصر جاهزيتهم البدنية باستثناء حيدروف، مبدياً ثقته في استئناف الفريق بقية مشوار الدور الأول لدوري الخليج العربي بروح جديدة وإصرار كبير على استعادة نغمة الانتصارات، وتعويض عثرة مباراة العين.

وشدد على أن فترة الراحة كانت مفيدة للجهاز الفني من أجل تصحيح بعض الجوانب الفنية وإعادة تقييم العمل، ووضع استراتيجية المرحلة المقبلة، خصوصاً أن الدوري سيشهد سلسلة من المباريات القوية، مما يتطلب أعلى درجات الجاهزية من اللاعبين لتحقيق الأهداف المرجوة.

وعن الإشادة التي لقيها الجهاز الفني للشباب في افتتاح الموسم الجديد بفضل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الدوري وكأس الخليج العربي، أوضح روتن أنه يعمل من أجل بناء منظومة ناجحة تملك مقومات المنافسة والوجود القوي بين أندية المقدمة، مؤكداً أن المشوار لا يزال طويلاً لإنجاز العمل والوصول إلى الأهداف التي تم تحديدها مسبقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا