الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إقبال على معرض «بازار عيد الأضحى»

إقبال على معرض «بازار عيد الأضحى»
5 أغسطس 2018 03:32

 

 

اختتم معرض «بازار عيد الأضحى» الذي نظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي فعالياته وسط إقبال كبير من الجمهور.
وشكل بازار عيد الأضحى فرصة مميزة للسيدات والعائلات بشكل عام، للتسوق والتحضير لمستلزمات عيد الأضحى المبارك، كما أتاح للزوار فرصة اقتناء أرقى المنتجات من إبداع التاجرات وسيدات الأعمال المشاركات في المعرض، حيث شهد البازار مشاركة 69 عارضة وعدد 5 شركات ضيافة، لسيدات الأعمال والمبدعات وصاحبات المشاريع التجارية المتنوعة.
وأعربت مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي في ختام أعمال المعرض عن سعادتها بالنجاح الذي حققه منوهة بالتنظيم المميز ونوعية الخدمات، وجودة المنتجات.
ورفعت الرميثي الشكر الجزيل لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لرعايتها الكريمة لفعاليات المعرض، منوهة إلى أن هذه الرعاية تؤكد دعم سموها الكبير والدائم للمرأة الإماراتية والخليجية، من أجل تمكينها وريادتها في جميع القطاعات.
ووجهت الشكر لمعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب على مشاركتها الفاعلة في افتتاح المعرض، حيث ساهم ذلك في تشجيع سيدات الأعمال على إبراز إبداعاتهن وابتكاراتهن في مجال عملهن التجاري.
وأكدت الرميثي أن تنظيم مثل هذه المعارض لسيدات الأعمال والمبدعات أصحاب المشاريع التجارية والاستثمارية المبتكرة، يسهم في الترويج لمنتجاتهن وتساعدهن في تسويقها بشكل مباشر للجمهور في ملتقى واحد.
ومن جانب آخر، أشادت العارضات المشاركات بالتنظيم المميز لفعاليات البازار خلال أيامه الثلاثة، وأعربن عن شكرهن لمجلس سيدات الأعمال الذي اهتم بشكل كبير بدقة التنظيم والإشراف على تفاصيله.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©