• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أستراليا ضيف ثقيل على تايلاند

«الأخضر» يدافع عن الصدارة أمام «الساموراي» في طوكيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

سيكون المنتخب السعودي أمام مهمة الدفاع عن صدارة ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره الياباني في مواجهة صعبة على «الأخضر» الذي يتحدى «الساموراي» على أرضه ووسط جماهيره.

ونجح المنتخب السعودي باعتلاء صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، متقدماً على أستراليا الثانية برصيد 8 نقاط، ثم اليابان ثالثاً 7 نقاط، وهي المباراة التي تشكل منعرجاً مهماً للمنتخب الياباني، الذي لم يكن مقنعاً لحد الآن، خصوصاً بعد خسارته على أرضه أمام منتخبنا الوطني في بداية المشوار، ثم فوزه بصعوبة على العراق، حيث تنتظر جماهيره عرضاً مقنعاً هذه المرة داخل الديار على عكس المباراتين الماضيتين، التي نجح خلالهما بالفوز على تايلاند والتعادل مع أستراليا خارج الديار.

وأكمل المنتخب الياباني تحضيراته للقاء، بتحقيق فوز كبير على سلطنة عمان برباعية نظيفة، وذلك في مباراة ودية قبل أيام، تم من خلالها الوقوف على جاهزية اللاعبين، تحديد التشكيلة الأساسية الأمثل للقاء المقبل.

من جانبه أكمل المنتخب السعودي تحضيراته للمواجهة في البرنامج التدريبي الذي أقامه على ملعب نشي جاوجا بطوكيو، مع سعي الهولندي بيرت فان مارفيك لوضع التكتيك الأنسب للقاء عبر الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها على ستاد سايتاما.

وأكد محمد السهلاوي، مهاجم المنتخب السعودي، أن المواجهة تعد ذات أهمية كبيرة، وقال: تأتي هذه المباراة امتداداً للمواجهات الماضية التي لعبناها في التصفيات الآسيوية نسعى من خلالها في المحافظة على سلسلة حصد النقاط الإيجابية وتعزيز صدارتنا في سلم ترتيب مجموعتنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا