• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أنه سوف يسعى للفوز فقط

شنيشل: الظروف متشابهة ولا مجال لضياع أي نقطة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد راضي شنيشل مدرب المنتخب العراقي أن ظروف منتخبي العراق والإمارات متشابهة إلى حد كبير، وأن كلاً منهما يسعى إلى عدم التفريط في أي نقطة تبعده عن مشوار المنافسة على بطاقتي التأهل.

وأشار شنيشل إلى أن منتخبه سوف يسعى للفوز فقط اليوم، مشيراً إلى أن التعادل أو الخسارة يضعف من الفرص المتاحة بشكل كبير للغاية، وشدد على أن لاعبيه يعرفون تماماً أهمية المباراة، ويدركون أن الفوز هو الطريق الوحيد لبقاء الآمال على أرض الواقع.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: من دون شك المباراة سوف تكون صعبة للغاية، لا سيما أن كل طرف يسعى لتحقيق الفوز، مؤكداً أن النتائج السابقة لا تعبر عن المستوى الحقيقي لمنتخب أسود الرافدين، عازياً السبب فيها إلى الظلم التحكيمي الكبير الذي تعرض له لاعبوه خلال مباريات اليابان وأستراليا والمملكة العربية السعودية.

وأضاف: من تابع المباريات الثلاث سوف يتأكد من ذلك، فضلاً عن أن العقوبات التي فرضت على أحد حكام هذه المباريات أكدت ذلك أيضاً.

ولم ينكر مدرب العراق وقوع لاعبيه في أخطاء فردية أدت للخسائر أيضاً، وشدد على أن الفترة الماضية شهدت تطوراً كبيراً في أداء الجميع، وأن الكل يقاتل من أجل الوجود في التشكيلة الرئيسة لمباراة اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا