• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لحملة «شكراً»

عروض في 5 «تعاونيات» لحاملي «أبشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

أعلنت خمس جمعيات تعاونية تقديم قسائم شرائية وخصومات لحاملي بطاقة «أبشر» من المواطنين العاملين في القطاع الخاص خلال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن برنامج الخصومات والعروض المميزة للعاملين في القطاع الخاص، أحد برامج مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، «أبشر»، الذي تنفذه وزارة العمل نيابة عن وزارة شؤون الرئاسة، باعتبارها جهة الاختصاص في تنظيم سوق العمل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته وزارة العمل بالتنسيق مع وزارة شؤون الرئاسة بفندق «سانت ريجيس» في أبوظبي للإعلان عن حملة «شكراً» التي تشارك فيها جمعيات أبوظبي التعاونية والخالدية التعاونية والظفرة التعاونية والعين التعاونية وجمعية الاتحاد التعاونية، حضره ممثلو الجمعيات التعاونية المشاركة في الحملة.

وأكد ناصر الهاملي الوكيل المساعد في قطاع التنسيق الحكومي بوزارة شؤون الرئاسة خلال المؤتمر الصحفي أن هدف الحملة هو تقديم الشكر للمواطنين العاملين في القطاع الخاص تقديراً لدورهم الريادي في دعم مسيرة الاقتصاد بالدولة، باعتبارهم شركاء في التنمية، إضافة لتوعية رواد الجمعيات التعاونية بأن القطاع الخاص يوفر بيئة محفزة لاستقطاب الموارد البشرية الوطنية. ودعا الهاملي الجمعيات التعاونية الأخرى للمساهمة في دعم البرامج والمبادرات الوطنية، وفي مقدمتها برامج مبادرة «أبشر»، لما لذلك من بعد وطني وتأثير على الاقتصاد المحلي والسعي لإشراك المواطن في القطاع الخاص، باعتباره قطاع حيوي ينمو بشكل متسارع. وأكد قاسم جميل مدير إدارة مكاتب العمل بوزارة العمل في أبوظبي أن حملة «شكراً» تسهم في دعم جهود توطين الكوادر الوطنية في القطاع الخاص التي تعد من أبرز أولويات الحكومة. وأشاد جميل بالاستجابة الفاعلة للجمعيات التعاونية، وحرصها على المشاركة في الحملة التي تهدف لتشجيع المواطنين للالتحاق بالعمل في القطاع الخاص. وأشار إلى أن وزارة العمل تقوم بشكل دوري بتحديث موقعها الإلكتروني بالعروض والخصومات الجديدة كافة ليتمكن المواطنون العاملون في القطاع الخاص من الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة www.mol.gov.ae، موضحاً أن لجنة مختصة تقييم العروض والخصومات لتتأكد من أن لها قيمة مضافة، ولضمان من استمرارية الخدمة أو العرض.

وتشارك جمعية العين التعاونية في حملة «شكراً» بسلة رمضانية تقدر بنحو 250 درهماً، فيما تقدم جمعية أبوظبي التعاونية قسيمة مشتريات بقيمة 500 دهم، كما تقدم جمعية الاتحاد التعاونية قسيمة مشتريات بمبلغ 500 درهم. وتقدم جمعية الخالدية التعاونية خصماً على القيمة الإجمالية للمشتريات بقيمة 10% فيما تقدم جمعية الظفرة التعاونية خصماً على القيمة الإجمالية للمشتريات بقيمة 30%.

يذكر أن من شروط الحصول على بطاقة «أبشر» تقديم المواطنين بطاقة الهوية وقضاء مدة لا تقل عن 6 أشهر من العمل في القطاع الخاص. وتوفر البطاقة امتيازات وخصومات يقدمها شركاء البرنامج البالغ عددهم 30 جهة حكومية منها خدمات اجتماعية وتعليمية وصحية وأخرى تتعلق بالسكن، إضافة لعروض حصرية على خدمات السفر والطيران والماء والكهرباء والوقود والسيارات والتأمين وغيرها من العروض المميزة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض