• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الفورمولا-1 تبوح بأسرار موسم 2016 في أبوظبي

حسم 3 ألقاب في تحفة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تصل بطولة العالم للفورمولا-1 إلى سباقها الختامي في أبوظبي بعد موسم رائع تواصلت فيه حلقات الإثارة والتشويق على مدى سباقات متقاربة النتائج خاض خلالها سائقا فريق مرسيدس منافسة محتدمة على لقب بطولة العالم للسائقين، لتقرر حلبة مرسى ياس حامل لقبها مع إسدال الستار على سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي بعد أسبوعين من الزمن.

وتشهد أبوظبي عطلة نهاية أسبوع رائعة تحدد خلالها حاملي اللقب لثلاث بطولات خلال استضافتها جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2016 في الفترة بين 25 و27 نوفمبر.

ومع اختتام منافسات سباق الجائزة الكبرى في البرازيل الذي أحرز فيه لويس هاملتون إنجازاً رائعاً بتحقيق اللقب لأول مرة، وحلول زميله في الفريق نيكو روزبرج ثانياً، تستعد حلبة مرسى ياس لسباق مشوق يقرر فيه حامل لقب بطولة العالم للسائقين لعام 2016.

فهل يتمكن الألماني روزبرج من المحافظة على تقدمه في ترتيب السائقين، وينضم إلى والده كيكي روزبرج على قائمة حاملي لقب بطولة العالم للسائقين للفورمولا-1، أم سينتزع البريطاني هاملتون اللقب من زميله في الفريق خلال السباق الأخير ويحقق لقبه الرابع مكرراً إنجازاً لم يتمكن من تحقيقه سوى سيباستيان فيتل وآلان بروست وخوان مانويل فانجيو ومايكل شوماخر؟

وبالإضافة إلى كل هذا التشويق، يحظى حاملو تذاكر الفورمولا-1 خلال يومي 26 و27 نوفمبر بفرصة متابعة سائقي سلسلة جي بي 2 يتنافسون على لقب هذا الفئة التي تواصلت منافساتها حتى السباق الأخير، بعد أن شهدت جولاتها العشر في موسم 2016 تشويقاً غير مسبوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا