• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«دبي للإعلام» تسلط الضوء على مبادرات «دو» الإنسانية خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

أبرمت مؤسسة دبي للإعلام وشركة « دو» اتفاقية شراكة وتعاون تهدف إلى تسليط الضوء على مختلف المبادرات الإنسانية والخيرية التي تطرحها الشركة.

وستشارك بموجب الاتفاقية ثلاث من القنوات التلفزيونية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام في عرض وتغطية أنشطة «دو» الاجتماعية طوال الشهر الكريم، والمتمثلة في نور دبي، وسما دبي، وتلفزيون دبي، وستقوم مؤسسة دبي للإعلام بإعداد فيلم وثائقي خاص بشهر رمضان المبارك، يلقي الضوء على أهمية المسؤولية الاجتماعية ، حيث سيتم التركيز بشكل خاص على مبادرة موائد الرحمن من دو، حيث تقوم الشركة بتمويل الوجبات من خلال تخصيص 5% من عائدات باقة إماراتي خلال الإثني عشر شهراً السابقة التي تقدمها دو خلال الشهر الفضيل للعام السابع .

وسيجري استعراض مشاركة 25 سيدة إماراتية في طهي وجبات الطعام التي سيتم توزيعها في مواقع موائد الرحمن الثلاثة المتمثلة في مساجد ند القصيص في دبي، وحصة بن زايد في أبوظبي

والفشت في الشارقة، حيث تقدم دو لهن الرعاية من خلال دعم مشروع «إفطار صائم» لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: «ينصب جل تركيزنا في شهر رمضان على مبدأ الترابط الاجتماعي، ومد يد الخير بالتعاون مع عملائنا وشركائنا». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض