• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

على مساحة 6 آلاف قدم مربّعة

افتتاح الفرع الثالث لأسواق الهدايا في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

العين (الاتحاد)

تحت رعاية وحضور الشيخ مسلم سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، تم افتتاح الفرع الثالث لأسواق الهدايا بالعين بمنطقة المويجعي أمس الأول. حضر الافتتاح محمد المرزوقي رئيس مجموعة أسواق الهدايا وجنكيز مختار مختاري، العضو المنتدب للمجموعة، بالإضافة إلى شخصيات من مجموعة أسواق الهدايا.

ويمتدّ الفرع الجديد على مساحة أكثر من 6 آلاف قدم مربَّعة موزعة على 3 طوابق، مصممة بشكل يسهّل على الزائر التنقل بين الأجنحة والأقسام المختلفة التي تعرض للعين منتجات متنوعة منها كل شيء من المواد الغذائية بما في ذلك الفواكه والخضراوات الطازجة والمخابز والإلكترونيات والأجهزة الرياضية والأجهزة المعلوماتية، ومنتجات الصحة والجمال، والملابس والأحذية والإكسسوارات والمستلزمات المنزلية إلى جانب منتجات فاطمة هايبرماركت الخاصة. وقال محمد المرزوقي: «سعداء جداً لافتتاح الفرع الثالث لنا في مدينة العين، حيث تم تأسيس مجموعة أسواق الهدايا في عام 2004 وبفضل من الله، حققنا نجاحاً كبيراً حتى أصبح لدينا 8 أفرع منتشرة في الإمارات وعُمان.

وأضاف: «ملتزمون ضمان خدمة كبيرة وراحة لجميع عملائنا، ومحلات أسواق الهدايا تحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين والمقيمين. وهذا يعطينا دافعًا أكبر في زيادة توسيع حضورنا في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا