• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تستقبل المشاركات في 20 فئة

الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي تفتح باب التسجيل لاستقبال الترشيحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

أعلنت اللجنة المنظمة للجائزة العربية للإعلام الاجتماعي التي تم إطلاقها بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بدء فتح باب التسجيل وتلقي المشاركات، وذلك ابتداء من 29 من شهر يونيو الجاري وحتى موعد 15 سبتمبر القادم.

حيث يمكن للأفراد والشركات التقدم للمشاركة في الجائزة عبر ترشيح أنفسهم أو من يختارونه، وسيتم قبول الترشيحات عبر الموقع الإلكتروني المخصص للجائزة: www.ArabSocialMediaAward.ae.

وتضم الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي 20 فئة في مختلف القطاعات والتخصصات، حيث سيتم تكريم الشخصية أو الجهة الأكثر تأثيراً وتميزاً على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن فئات الجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والمدونات، والإعلام، والرياضة، والتسامح ، وخدمة المجتمع، والتعليم، والشباب، والتكنولوجيا، وريادة الأعمال، والاقتصاد، والسياسة، والصحة، والفنون، والأمن والسلامة، والتسوق، والبيئة، والسياحة، والترفيه، بالإضافة إلى شخصية العام الأكثر تأثيراً في وسائل الاتصال الاجتماعي.

وقال عبدالله البسطي، مدير عام المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمـد بن راشد آل مكتوم «إن هذه الجائزة تعكس إيمان صاحب السمو الشيخ محمـد بن راشد آل مكتوم بقدرات وطاقات الشباب العربي، وقناعة سموه بأن إمكانات الشباب قادرة على توظيف وسائل التواصل الاجتماعي بالشكل الذي يُحدث تأثيراً إيجابياً حقيقياً في مجتمعاتنا».

وأضاف البسطي «مع فتح باب تلقي المشاركات، نتوقع حجم مشاركات كبيرة من الدول العربية كافة. كما نثق في أن الجائزة ستؤسس لإحداث نقلة نوعية في مجال الإعلام الاجتماعي في الوطن العربي، وستعمل على تشجيع المؤثرين كافة في وسائل الإعلام الاجتماعي للعمل بروح الابتكار وبأفكار ومبادرات تعود بالنفع على مجتمعاتنا، بما يخدم مسارات التنمية»

وسيتم تقييم المشاركات وفقاً لمدى ارتباطها بواقعنا العربي ومدى الإبداع في تنفيذها، وأيضاً مدى انتشارها ومقدار التجاوب الإيجابي للجمهور معها، حيث سيتم تسليط الضوء على أهم مبادرات الإعلام الاجتماعي على مستوى الوطن العربي بغرض تكريم الإبداع في التواصل مع المجتمعات العربية، وتكريم أصحاب المساهمات الملموسة في حركة تقدم وتطوير المجتمع.

وتتمحور فكرة الجائزة التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، حول تسليط الضوء على أهم مبادرات الإعلام الاجتماعي في الوطن العربي، وذلك بتخصيص جائزة سنوية تكرم الإبداعات الفردية والمؤسسية في مختلف القطاعات وعبر مختلف قنوات الإعلام الاجتماعي، من أجل المساهمة في خلق بيئة تفاعل إيجابية تُكرم الابتكار والإبداع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض