الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الجزيرة يعود إلى أبوظبي اليوم

الجزيرة يعود إلى أبوظبي اليوم
5 أغسطس 2018 02:06

تعود إلى العاصمة أبوظبي مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، قادمة من هولندا، وذلك بعد نهاية المعسكر الخارجي استعداداً للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة ثلاثة أيام، على أن يعود الفريق للتدريبات مساء الأربعاء المقبل على ملعب فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي. ويستعد فخر أبوظبي لمواجهة النصر السعودي على ملعب محمد بن زايد في دور الـ32 بالبطولة العربية يوم 13 المقبل، بعد أن تم الاتفاق بين الطرفين على إقامة لقاء الذهاب بالعاصمة أبوظبي بدلاً من العاصمة السعودية الرياض.

واختتم فخر أبوظبي معسكره الخارجي بالتعادل مع جرفشاب الهولندي، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول. وتقدم جرافشاب بهدف لجيكوس في الدقيقة 28 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، ونجح البرازيلي ليوناردو في تسجيل هدف التعادل لجزيرة في الدقيقة 57 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي. وشهد اللقاء مشاركة الرباعي الأجنبي، فضلاً عن الدفع بعبد الله رمضان كبديل لخلفان مبارك في الشوط الثاني.

من جهته، أشاد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة بالمعسكر الخارجي، مؤكداً أنه حقق الأهداف المرجوة منه، سواء بانسجام الرباعي الأجنبي أو بدخول بعض العناصر الجديدة، وتأكيدها على جدارتها بالوجود ضمن صفوف الجزيرة.

وأشاد سهيل بالتزام اللاعبين واجتهادهم خلال هذه الفترة المهمة، مؤكداً أن الجميع أدى المطلوب منه على أكمل وجه، وكان مثالاً للالتزام والتفاني.

وأشار إلى أن هناك مكاسب عديدة بخلاف انسجام الأجانب أهمها ظهور اللاعبين الشباب بمستوى أكثر من رائع، أمثال بدر الشبيبي وأحمد محمود وعبد الله فيصل ومحمد عبيد العبدولي، كما أشاد بالمستوى الرائع الذي قدمه الوافد الجديد عادل أبوبكر. وأعلن سهيل أنه لا توجد أي إصابات بالفريق باستثناء إصابة علي خصيف التي وصفها بالبسيطة، كونها تحتاج لفترة علاج لا تتخطى العشرة أيام. وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجزيرة في الموسم الجديد، مؤكداً أن الأيام المقبلة سوف تشهد تدريبات قوية استعداداً للقاء النصر السعودي في البطولة العربية.?

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©