• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد إدراج أسهم «الوطنية الدولية القابضة» الكويتية

61 شركة في سوق دبي المالي منهـا 13 بنظام الإدراج المـزدوج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

حسام عبدالنبي (دبي)

ارتفع إجمالي عدد الأوراق المالية المدرجة في سوق دبي المالي إلى 61 شركة مساهمة عامة، من بينها 13 شركة بنظام الإدراج المزدوج، بعد إدراج أسهم الشركة الوطنية الدولية القابضة الكويتية في السوق أمس.

وحسب عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، فإن إجمالي عدد الشركات الكويتية المدرجة في السوق ارتفع إلى 9 شركات، مؤكداً أن الإدراج الجديد يعزز المكانة الرائدة لسوق دبي المالي كوجهة إدراج مفضلة بالنسبة لعديد من الشركات الرائدة محلياً وإقليمياً.

وقرع ممدوح الشربيني، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية الدولية القابضة الكويتية، جرس بدء التداول في سوق دبي المالي ليعلن بدء التداول على أسهم الشركة أمس تحت رمز التداول (NIH)، الذي يظهر على شاشات سوق دبي المالي ونظم التداول والمطبوعات المختلفة ضمن قطاع الاستثمار والخدمات المالية.

وقال كاظم، إن إدراج أسهم الشركة الوطنية الدولية القابضة الكويتية في سوق دبي المالي، يمثل إضافة قوية لقطاع الاستثمار والخدمات المالية في السوق، ليس هذا فحسب بل ويوفر فرصاً أكبر للمستثمرين.

وأضاف أن سوق دبي المالي يسعى باستمرار إلى تنويع الفرص الاستثمارية المتاحة لقاعدته الضخمة من المستثمرين من خلال التعاون مع العديد من الشركات الإقليمية الناشطة في قطاعات اقتصادية عدة وتشجيعها على الإدراج وتداول أسهمها في السوق الرائد على المستوى الإقليمي، منوهاً بأن الشركات الإقليمية تتطلع إلى سوق دبي المالي كبورصة جذابة ذات سجل نجاح حافل من حيث الاحترافية العالية واعتماد بنية تنظيمية وتشغيلية رفيعة المستوى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا