• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات الملتقى الإعلامي لـ «الثقافة»

«الاتحاد» تفوز بجائزتي الصحيفة المتميزة وأفضل موضوع صحفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

تامر عبدالحميد (دبي)

فازت «الاتحاد» بجائزة الصحيفة المتميزة في مجال الخبر الصحفي، في الدورة الثانية لجائزة التميز الإعلامي التي تنظمها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ضمن فعاليات الملتقى الإعلامي الثالث لإدارة الاتصال الحكومي بالوزارة، كما فاز الزميل تامر عبد الحميد الصحفي بصحيفة «الاتحاد» بجائزة أفضل موضوع صحفي عن عام 2013.

وكرمت الوزارة الفائزين في الدورة الثانية من جائزة التميز الإعلامي التي تمنحها الوزارة للصحفيين وصحفهم المتميزة في تغطيتها لمختلف الأنشطة الثقافية، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

ومنحت الوزارة «الخليج» جائزة الصحيفة المحلية المتميزة في مجال التغطية العامة، فيما منحت «البيان» جائزة الصحيفة المتميزة في المتابعة الصحفية، و«الإمارات اليوم» جائزة الصحيفة المتميزة في التحقيقات الصحفية، وفاز الزميل محمد عبد المقصود «الإمارات اليوم» بجائزة أفضل تغطية عامة، والكاتب الصحفي يوسف أبولوز من «الخليج» بأفضل مقال صحفي.

وقدّم عبدالله محمد النعيمي مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الجوائز وشهادات التقدير إلى الفائزين في الجائزة والمكرمين، وأعرب خلال كلمته عن سعادته بالملتقى الإعلامي الذي تنظمه الوزارة للعام الثالث على التوالي ويتشرف باحتضان نخبة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين والكتاب.

وعقدت الوزارة على هامش الملتقى الإعلامي الثالث جلسة حوارية بعنوان «الإعلام .. المشهد الثقافي الرسمي»، تحدث فيها مصطفى الزرعوني مدير تحرير صحيفة «الخليج تايمز»، وحسين درويش رئيس القسم الثقافي بـ «البيان»، ووليد عثمان رئيس قسم المنوعات بـ «الخليج» ومحمد عبد المقصود من «الإمارات اليوم»، وأدار الجلسة الزميل أحمد شلبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض