• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الدولة قبلة مستدامة لشعوب ودول العالم

سفير بولندا: خليفة باني حضارة الإمارات الحديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

أشاد آدم كشيموفسكي سفير جمهورية بولندا لدى الدولة بالحداثة الكبيرة التي تعيشها دولة الإمارات بفضل الحرص والعمل الكبير والمميز لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وحرص سموه في نقل دولة الإمارات وشعبها إلى مصاف دول العالم المتقدم في فترة وجيزة، بقيادته الحكيمة التي جعلت الإمارات قبلة مستدامة لجل شعوب ودول العالم.

جاء ذلك خلال لقائه أعضاء اللجنة الفنية المشرفة على إطلاق كأس منطاد خليفة القائد في نسخته الأوروبية برئاسة كابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات، الذي سينطلق في السادس من أغسطس القادم بمدينة نونتشوف جنوب غرب وارسو عاصمة بولندا.

وأثنى آدم كشيموفسكي على الجهود الكبيرة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رعاه الله في العمل المتواصل لتكون أبوظبي ملتقى دولي ونقطة انطلاق لحضارة الإمارات.

من جانبه، تقدم الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات بشكره الجزيل للسفير البولندي على الجهود الكبيرة التي يبذلها لإنجاح مشاركة وإطلاق جائزة كأس منطاد خليفة القائد بنسختها الأوروبية، التي يشارك فيها عدد كبير من دول الاتحاد الأوروبي، منها فرنسا وبلجيكا وبريطانيا وألمانيا، ضمن جولة منطاد خليفة القائد الدولية التي تجسد وترسم من خلالها منطاد الإمارات لوحة الحب والولاء الذي يكنه شباب وشعب الإمارات لقيادته الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض