• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لجنة احتفالات اليوم الوطني بعجمان تعقد اجتماعها الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

ترأس فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان الاجتماع الأول للجنة احتفالات اليوم الوطني 43 في إمارة عجمان بوصفه رئيسا للجنة الاحتفالات بالإمارة وعضوا باللجنة العليا للاحتفالات بالدولة.

حضر الاجتماع ممثلون لدوائر حكومة عجمان من المختصين بتخطيط وتنفيذ وإدارة الفعاليات والإعلام والتسويق والترويج وعدد من ممثلي وسائل الإعلام في الإمارة.

واستعرض النعيمي خلال الاجتماع استراتيجية الاحتفالات والمحاور المعتمدة من قبل اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني 43 بالدولة، مؤكدا ضرورة أن تتماشى وتتقاطع الفعاليات المنفذة مع المحاور المعتمدة والمتمثلة في «والدنا الشيخ زايد» و«مجتمع عالمي» و«تاريخنا» و«مستقبلنا». وناقش المجتمعون عدداً من الأفكار المقترحة لتنظيم الفعاليات واتفقوا على وضع جدول زمني وتحديد الأماكن الملائمة لإقامة الفعاليات المقترحة على أن يعقد اجتماع لجنة احتفالات اليوم الوطني بالإمارة بشكل دوري.

وأكد النعيمي ضرورة حصر جميع الفعاليات على مستوى الإمارة لرفعها لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي لاعتمادها ثم تقديمها لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني الـ 43.

وفي جانب آخر، بحث المجتمعون الدليل الاسترشادي لاستخدام هوية اليوم الوطني الـ 43 واستلموا منه نسخاً معتمدة من اللجنة العليا للاحتفالات. (عجمان - وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض