• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وسط تجاوب شعبي ومؤسساتي لافت

33.5 مليون درهم تبرعات اليوم الأول من حملة «سقيا الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

بالتزامن مع توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للمؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة دبي بالمشاركة والتفاعل مع مبادرة “سقيا الإمارات” التي أطلقها، أمس، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، لتوفير مياه الشرب الصالحة لخمسة ملايين شخص في البلدان التي تعاني نقص المياه، شهدت حملة “سقيا الإمارات” في أول أيامها تجاوبا شعبيا ومؤسساتيا من جميع أطياف المجتمع الإماراتي، لتؤكد نهج إمارات الخير وأبناء زايد في تقديم يد العون والمساعدة لكل محتاج في أقصى بقاع الأرض.

وبلغت حصيلة التبرعات الأولية بعد ساعات من اطلاق الحملة 33.5 مليون درهم لسقاية 1.34 مليون إنسان حول العالم بات يفتقد أبسط حقوقه في عيش حياه كريمة، لاسيما وأن مشكلة ندرة المياه أصبحت كابوسا يهدد الكثير من الدول التي ضرب الجفاف أجزاء واسعة منها.

وشملت الجهات والمؤسسات التي تبرعت للحملة هيئة كهرباء ومياه دبي وتبرعت بمبلغ 5 ملايين درهم لدعم حملة “سقيا الإمارات” وتساهم بتوفير مياه الشرب النظيفة لـ 200 ألف شخص في الدول النامية.. والمنطقة الحرة لجبل علي بمبلغ 5 ملايين درهم لدعم الحملة وجمارك دبي وتبرعت بمبلغ 5 ملايين درهم وتساهم بتوفير مياه الشرب النظيفة لـ 200 ألف شخص في الدول النامية وشركة موانئ دبي العالمية وتبرعت بمبلغ 5 ملايين درهم لدعم الحملة.

بينما تبرعت شركة الاتصالات بمبلغ بـ 2.5 مليون درهم لسقيا 100 ألف إنسان وشركة الاتصالات “دو” تبرعت بمبلغ 5,2 مليون درهم وتساهم بهذا المبلغ في توفير مياه الشرب النظيفة لـ 100 ألف شخص في الدول النامية وتبرعت مراس العقارية بمبلغ 2.5 مليون درهم.

وتبرعت سلطة دبي الملاحية بمبلغ مليوني درهم لدعم حملة “سقيا الإمارات” وهي بهذا المبلغ تساهم في توفير مياه الشرب النظيفة لـ 80 ألف شخص في الدول النامية.

كما تبرع مركز دبي للسلع المتعددة بمبلغ مليوني درهم والأنصاري للصرافة بمبلغ مليون درهم وتساهم في سقيا 40 ألف إنسان ضمن الحملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض