• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

ألعاب الفيديو

ألعاب جديدة ومشوقة لهواتف الأندرويد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أكتوبر 2017

قام موقع shroohat مؤخراً بتقديم مراجعة سريعة لأفضل الألعاب على الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد من جوجل، حيث نالت الألعاب التالية على أعلى تقييم من المستخدمين.

Dungeon Hunter 5: لعبة القتال والإثارة والمتوفرة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد. وتتميز اللعبة بجرافيك خيالي، مع أدوات تحكم سهلة، ورسومات متحركة مبهرة، وعليك تقمص دور البطل والذهاب مع نقابة صيادي الجوائز للسفر في 5 عوالم رائعة مليئة بالوحوش والشياطين، والذي بدورك تقاتلهم بمعارك ضارية لتصبح من أشهر محاربي العالم.

Dumb Ways to Die: اللعبة بشكل عام مكونة من 15 لعبة مصغرة، حيث في كل مرحلة يكون حل لغزها وتفادي ارتكاب الأخطاء الغبية بطريقة مختلفة عما قبلها. فبعض الأحيان يتطلب منك صفع الحشرات للتخلص منها بسرعة، وأحيانا يتطلب منك الضغط بشكل متواصل وسريع للهرب من النار المشتعلة خلفك.

Overkill: لعبة مجانية تقدم لك رسومات رائعة وبيئة استثنائية تحاكي الواقع، تجسد لك اللعب في عالم من الدمار لمجابهة الأعداء الذين يسعون للقضاء عليك.

Wordathon: لعبة مجانية، والمستخدم من خلالها يحتاج إلى الحصول على أكبر عدد من الكلمات من خلال مجموعة الحروف الظاهرة أمامه خلال زمن محدد، وكلما كان أسرع في التخمين حصل على نقاط أكثر.

Galaxy on Fire: لعبة مع نوع آخر من الألعاب الاستراتيجية، ولكن هذه المرّة في الفضاء. اللعبة تسمح بالاختيار للعب بأكثر من شخصية رئيسية، وتقدم عالم الصراع بين ثلاثة أجناس مختلفة عبر المجرات الكونية.

Angry Birds Stella POP: هي لعبة تشبه كثيراً اللعبة الكلاسيكية Puzzle Bobble حيث سيكون عليك أن تُطلق فقاعات لامعة على فقاعات أخرى لتقوم بفرقعتها وتطرد الخنازير الخضراء خارجاً وهكذا دواليك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا