• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

14 زورقاً تتنافس على لقب مسك الختام في أبوظبي

التجارب الحرة تدشن «تحدي اكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تنطلق ابتداء من اليوم منافسات الجولة الرابعة والختامية من بطولة العالم لزوارق الاكس كات على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، بمشاركة وحضور أربعة عشر زورقا في الجولة الختامية للموسم والمحطة الأخيرة لـ 2016 لهذه الفئة، حيث ينظم النادي هذه البطولة بالتعاون مع جمعية المحترفين الدولية، وإشراف الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة مجلس أبوظبي الرياضي.

وشهد كورنيش العاصمة مساء أمس وصول قافلة الزوارق المشاركة في السباق وبدء تحضيرات وتجهيزات الفرق المختلفة لزوارقها والإعدادات الخاصة ببدء المنافسة القوية والمرتقبة في نهاية هذا الأسبوع. وكانت إمارة أبوظبي قد احتضنت الجولة الختامية للبطولة في الموسم الماضي في أول حضور لهذه المنافسات في العاصمة، لتكرر هذا الموسم أيضا سيناريو احتضان واستضافة الجولة الختامية.

وعلى عكس المعتاد فقد قررت اللجنة المنظمة للمنافسة بأن تكون هناك اليوم تجارب حرة لمن يرغب من الفرق المشاركة من أجل تحضير الزوارق والوصول إلى الإعداد الأنسب والأفضل لها من خلال مسار السباق والمنافسة، ولن تكون التجارب الحرة اليوم إجبارية للفرق حيث إنها ستكون اختيارية وتبدأ المساحة المقررة لها من الساعة التاسعة وحتى الثانية ظهرا.

وكشف سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي عن اكتمال جاهزية معسكر المتسابقين وموقع السباق من أجل استضافة الجولة الختامية، وأكد أن مختلف عناصر إخراج البطولة في صورة متميزة في الختام قد اكتملت على كاسر الأمواج، وقال: معسكر المتسابقين على كاسر الأمواج جاهز من أجل استيعاب الفرق المشاركة وكافة الإعدادات لكل الفرق والزوارق، ومستعدون تماما من أجل الحدث الضخم ولكي يكون في الصورة المثالية والأفضل كالمعتاد.

وقال الرميثي: أحضرنا وللموسم الثاني على التوالي متعة الجولة الختامية للاكس كات من أجل جمهور العاصمة والإمارات، وحرصنا على أن تكون الاستضافة في صورة متكاملة بأن يكون هناك سباقان في ختام الأسبوع يومي الخميس والجمعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا