• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

بأقلام القراء

جرأة أكبر.. نرعبهم أكثر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

فهد الشمري

أبقى «الأخضر» السعودي آماله وحظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني في أمم آسيا بعد تغلبه على كوريا الشمالية برباعية، وبدأت المباراة بضغوط نفسية وحرب إعلامية إثر الخسارة في بداية المشوار، وبعد أن تشتت أذهان اللاعبين، وما أن باغتهم الكوريون بهدف جعلهم يصحون مما هم فيه، واستطاع هزازي من هز الشباك الكورية قبل نهاية الشوط الأول لينتهي بالتعادل 1-1.

بدأ الشوط الثاني بتقدم وجرأة أسفرت عن ضغط سعودي، صنع العديد من الفرص، استثمر السهلاوي اثنتين منها، وأضاع مثلها ليختتم العابد رباعية الصقور بعدما ارتدت الكرة من يد الحارس الذي تصدى لركلة جزاء تسبب بها سالم الدوسري الذي تلاعب بدفاع كوريا قبل الهدف.

وتجدر الإشارة إلى أن العابد الذي يرتدي القميص رقم 20 في صفوف «الأخضر»، زامل وساند قائد المنتخب السابق ياسر القحطاني المتواجد في أوروبا لإجراء عملية في الرباط الصليبي، عندما رمى السهم فرحاً بهدفه، مذكراً الجماهير بـ «ياسر 2007». ويذكر أن الجماهير تغنت بهذا الفوز، وهذا المستوى المتميز، وطالبت المدير الفني كوزمين بالجرأة أكثر، واللعب بعدد أكبر من المهاجمين واتخاذ طريقة هجومية، كما كانوا أمام كوريا الشمالية، فلا خوف على مرمانا بوجود العملاق وليد، حيث طالب البعض بيحيى الشهري أمام الأوزبكي كصانع لعب خلف المهاجمين، متمنين الانتصار والانتقال للدور الثاني من البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا