• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رسائل

التجارب المحلية .. إثراء واعتزاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

بإعجاب واعتزاز تابعت حرص وزارة العمل الاطلاع على تجربة طيران الإمارات في مجال خدمة المتعاملين على الرغم من اختلاف مجال خدمات الطرفين، ولكن الجمهور هو الذي تقدم له الخدمات، والمستهدف لإرضائه.

أما مبعث الإعجاب والاعتزاز فهو التوجه للاستفادة من التجارب المحلية لهذه الجهة أو تلك وما يعنيه ذلك من إثراء واعتزاز بالعمل المحلي، بدلا من الاستعانة بجهات أجنبية من خارج الدولة، بما يمثله ذلك من هدر للموارد. وفي الوقت ذاته يجنب استنساخ تجارب مستوردة قد لا تصلح للتطبيق محليا مما يعني تحويل مسار العمل إلى حقل تجارب.

وكانت وزارة العمل قد أطلعت على أفضل الممارسات المطبقة في مجال خدمة المتعاملين في مجموعة طيران الإمارات، وذلك «في أطار مبادرة خبرات من الميدان التي أطلقتها الوزارة في مايو الماضي، بهدف تعزيز سبل التعاون، وتبادل التجارب بين القطاعين الحكومي والخاص، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تطوير آليات العمل، ورفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتحسين جودة الإنتاج، مما ينعكس إيجاباً على تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين». وعرضت مجموعة طيران الإمارات، خلال اللقاء «تجربتها في مجال خدمة المتعاملين ومهاراتها في فن التعامل مع الموظفين.

إضافة إلى فن إدارة الوقت أثناء تقديم الخدمة للمراجعين بفاعلية أكبر وكفاءة عالية، والتي لا تتجاوز مدتها 15 دقيقة فقط».

أحمد - دبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا