• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 5 فرق

بطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

تنطلق مساء اليوم بطولة صاحب السمو رئيس الدولة لهوكي الجليد في نسختها الثالثة بالتعاون مع اتحاد الرياضات الجليدية ودعم مجلس أبوظبي الرياضي وسط مشاركة 5 فرق هي: أبوظبي ستورمز، ونجوم الدوري الإماراتي، وفريق الرئيس البيلاروسي، وجورجيا، والتشيك، على حلبة نادي أبوظبي للرياضات الجليدية في مدينة زايد الرياضية وتتواصل منافسات البطولة حتى الجمعة المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي أبوظبي للرياضات الجليدية في مقره بحضور حمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وجمعة الظاهري الأمين العام لاتحاد الرياضات الجليدية، وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، للإعلان عن تفاصيل البطولة وأجندة مبارياتها.

وتوجه حمد الشرياني بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدعم اللا محدود الذي يقدمانه في سبيل دعم الرياضة في أبوظبي والإمارات، مؤكداً أن الهدف الأول لاستضافة البطولة هو نشر هذه الرياضة في الأوساط الرياضية بمشاركة نخبة من أفضل الفرق المحترفة على مستوى أوروبا موجهاً شكره إلى مجلس أبوظبي الرياضي والرعاة الدائمين لرياضة هوكي الجليد في الدولة.

من جانبه، توجه جمعة الظاهري الأمين العام لاتحاد الرياضات الجليدية بالشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم المتواصل للرياضة والرياضيين في الدولة بوجه عام ورياضة هوكي الجليد بشكل خاص، منوهاً إلى أن البطولة وصلت إلى نسختها الثالثة التي تحتضنها العاصمة بمشاركة عناصر أوروبية مميزة لديها صولات وجولات في كل الدوريات العالمية.

وأضاف الظاهري: هدفنا إنجاح البطولة التي تحمل اسماً غالياً على قلوب الجميع، وتعتبر واحدة من أهم البطولات، كما تعد خير إعداد للاعبين المشاركين في دوري هوكي الجليد ولاعبي المنتخب الذين يشاركون في مختلف البطولات العالمية والقارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا