• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الغاز» بأسعار مدعومة تخفف الأعباء المعيشية عن المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

التوجيهات السامية لقائد مسيرة الخير صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لضمان العيش الرغيد للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الكاملة واضحة وملموسة في مختلف جوانب الحياة.

وقد كانت خطوة طرح أسطوانات الغاز بسعر 30 درهماً في المناطق الشمالية من الدولة أحدث ثمار تلك التوجيهات والمتابعة.

ونشكر المسؤولين على هذا التطبيق كخطوة جديدة ومفيدة، وفيها استمرارية للحلول المناسبة للتخفيف من الأعباء المعيشية، ولكن نكرر ما قد سبق قوله، إن حاجة أبناء الوطن والمواطنين في بعض إمارات الدولة ونخص المناطق الشمالية، من أسطوانات الغاز سعة 50 رطلا غير كافية، لمدة شهر واحد. نحن على ثقة بالمسؤولين، وقدرتهم تحقيق استفادة المواطنين وفق الأوامر السامية من الجهات العليا وتنفيذ جميع الاحتياجات للمواطن أولا وأخيراً. والشكر موصول للجميع.

وكانت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، قد أعلنت عن بيع أسطوانات الغاز المسال سعة 50 رطلاً للمواطنين في محطاتها للخدمة بالمناطق الشمالية من الدولة في الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة. مما يمكن المستحقين في المناطق الشمالية، شراء أسطوانات الغاز بنفس سعر البيع للمستهلك في إمارة أبوظبي البالغ 30 درهماً للأسطوانة، وبحد أقصى أسطوانة واحدة سعة 50 رطلاً وأسطوانتان سعة 25 رطلاً في الشهر الواحد، لضمان استفادة أكبر عدد من المستحقين، علماً بأن عملية الشراء تتم من خلال بطاقات رحال «إ-غاز».

يذكر أن التقرير الذي نشرته «الاتحاد» بالمناسبة أوضح أن سعر أسطوانة الغاز المسال سعة 50 رطلاً، تباع بـ 88 درهماً في دبا الفجيرة، فيما ستباع وفقاً لهذه المبادرة بسعر 30 درهماً من خلال بطاقات رحال «إ-غاز» في أكثر من 20 محطة تابعة لأدنوك في تلك المناطق.

وتأتي هذه الخطوة المتمثلة في توفير أسطوانات الغاز المسال من سعة 50 رطلاً انطلاقاً من حرص «أدنوك للتوزيع» على تلبية احتياجات كل مستهلكي أسطوانات الغاز في المناطق الشمالية، وذلك عملاً بتوجيهات القيادة الحكيمة الرامية لتوفير الاستقرار المعيشي والرفاهية لجميع أبناء الوطن.

خ.البلوشي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا