• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

15 يوماً لتقديم مقترحات للائحة الفنية

«عمومية» الدراجات تطالب بزيادة الدعم المادي المخصص للأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

عقدت الجمعية العمومية لاتحاد الدراجات اجتماعها السنوي العادي مساء أمس الأول بمقر الاتحاد في الشارقة، بحضور أسامه أحمد الشعفار، رئيس الاتحاد، وأحمد الحوري، نائب الرئيس، وعبدالناصر عمران، الأمين العام ومحمد محراب، رئيس اللجنة الفنية، وخلفان بن يوخه، المدير المالي، وعبدالعزيز الحصان، رئيس قسم الأندية والرياضة، للجميع بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ممثلا للهيئة ومندوبي 11 ناديا وهم عبدالرحمن العامري «الأهلي»، أحمد صالح سمحان «الإمارات»، عبدالكريم محمد «العربي»، أحمد إبراهيم درك «الفجيرة»، علي أحمد مالك الظهوري «التعاون»، خميس حمد المهيري «النصر»، سلطان أحمد الشريف «الجزيرة الحمراء»، طالب علي سالم «دبا الحصن»، سعيد إبراهيم خلف «رأس الخيمة»، سالم عتيق الرزة «مليحة»، أحمد سالم عبيد المحرزي «مسافي»، فيما تخلف عن الحضور صالح محمد غردقة مندوب الرمس وأحمد سلطان راشد الكعبي مندوب مصفوت.

وطالبت الأندية بأهمية تواصل الاتحاد مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة للمطالبة بمضاعفة الدعم الممنوح للأندية حتى يتسنى لها مواصلة المسيرة.

ورحب الشعفار في بداية الاجتماع بممثلي الهيئة والأندية الأعضاء وأشار إلى أن حضورهم لهذا اللقاء يؤكد أن الهدف واحد وهو متابعة ما تم إنجازه طوال الموسم الماضي ومناقشة الأفكار والخطط والمقترحات التي من شأنها رفع مستوى اللعبة وتطوير المسابقات المحلية والتطرق للعوائق التي تصادف مسيرة الاتحاد وإيجاد الحلول المناسبة لها للارتقاء بمنتخباتنا الوطنية التي حققت في الموسم الماضي نتائج رائعة ومشرفة على المستوى الخليجي ونجاح نجومنا في إثبات الجدارة على المستوى القاري والتأهل إلى بطولة العالم للمضمار.

وأشاد الشعفار بالتعاون الملموس من الأندية، متمنيا أن يتواصل التعاون لتحقيق الأهداف المرجوة التي يسعى الاتحاد إلى تحقيقها ومن أهمها تطوير اللعبة والارتقاء بالمنتخبات الوطنية التي تستعد حاليا لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية والبطولات العربية للطريق والمضمار، متمنيا تحقيق نتائج إيجابية وإنجازات جديدة.

وقدم الشعفار الشكر لأسرة الدراجات وللهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية والمجالس الرياضية والأندية وكل من ساهم في تحقيق الطموحات، متمنيا للجمعية العمومية كل التوفيق والنجاح.

ونقل عبدالعزيز الحصان، ممثل الهيئة، في الاجتماع تحيات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأكد أن توجيهات معاليه للاتحادات الأولمبية ترتكز على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق إنجازات على كافة المستويات، وأشاد برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي لأنشطة الدراجات، كما أشاد بجهود اتحاد الدراجات برئاسة أسامه أحمد الشعفار وأثنى على الإنجازات المشرفة التي حققتها اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا