• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للمعاقين» يختتم نشاطه الصيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

اختتمت مساء أمس فعاليات النشاط الصيفي بنادي دبي للمعاقين المقام تحت شعار «صيف أكثر نشاطاً وحيوية»، وذلك ضمن حفل كرنفالي اشتمل على عديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية وإقامة العروض والرقصات التراثية، إضافة إلى تنظيم عديد من المسابقات وتوزيع الهدايا على أعضاء النادي ومنظمي النشاط الصيفي وتكريم للجهات التي ساهمت في دعم النشاط الصيفي.

حضر حفل الختام ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي وماجد عبد الله العصيمي المدير التنفيذي وأحمد حسن الناصر عضو مجلس ادارة النادي رئيس وحدة الاستثمار والتسويق وأحمد حسن الحمادي نائب رئيس اللجنة الفنية وعدد أبطال وأعضاء النادي.

وقال بالرقاد: النشاط الصيفي هذا العام تنوع بما يناسب جميع الفئات العمرية ومختلف الإعاقات بهدف الاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ وبإشراف تربوي يساعد على بناء شخصية متكاملة قادرة على تحمل المسؤولية وعلى الاندماج بشكل إيجابي مع المجتمع»، مشيداً بالدور الذي بذله المشرفون والمنظمون على مستوى جميع الأنشطة لإخراج النشاط بهذه الصورة المتميزة.

تضمن الحفل عديداً من الفقرات الترفيهية والمسابقات الرياضية والجوائز القيمة إضافة إلى تقديم عرض لليولة من أداء أعضاء النادي، بعد ذلك قام بالرقاد وعدد من المسؤولين بتكريم الجهات التي أسهمت في إنجاح فعاليات النشاط الصيفي، وتميزت فعاليات النشاط الصيفي بملاءمتها مع جميع الإعاقات، التي تشارك في النشاط سواء من الإعاقة الحركية والشلل الدماغي والذهني والإعاقة السمعية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا