• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اندريا دوفيزيوسو ثانياً

ماركيز انتصر تحت المطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

فاز الإسباني مارك ماركيز بطل العالم بالسباق الثامن على التوالي هذا الموسم في الفئة الأولى ببطولة العالم للدراجات النارية امس بعدما انتزع المركز الأول في سباق جائزة هولندا الكبرى الذي عانى من سقوط أمطار.

وأنهى المتسابق البالغ من العمر 21 عاماً السباق متفوقاً بفارق 6.7 ثانية على الإيطالي اندريا دوفيزيوسو متسابق دوكاتي ليصبح أول متسابق منذ الإيطالي جياكومو اوجوستيني في 1971 يفوز بأول ثمانية سباقات للموسم. ويملك ماركيز سجلا مثاليا بعدما حصد 200 نقطة كاملة، بينما يتساوى الإيطالي فالنتينو روسي والإسباني داني بيدروسا في المركز الثاني برصيد 128 نقطة لكل منهما، وأنهى بيدروسا زميل ماركيز في فريق هوندا سباق هولندا في المركز الثالث.

وحل الإسباني اليكس إسبارجارو الذي انطلق أولا للمرة الأولى بدراجة ياماها المركز الرابع بعدما تعثر في البداية لكنه تفوق في النهاية على روسي الذي حل خامسا، وتبادل ماركيز ودوفيزيوسو الصدارة أربع مرات في اللفة الأولى لكن المتسابق الإسباني تراجع قليلا بعد تغيير الدراجات النارية بسبب الأحوال الجوية ما سمح للمتسابق الإيطالي بالعودة إلى الصدارة قبل أن يستعيد ماركيز المقدمة قبل عشر لفات من النهاية. (هولندا - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا