• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النشامى وبالرشيد يحييان حفل افتتاح «رمضانية» البطائح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

تنطلق غداً منافسات البطولة الرمضانية الثالثة لكرة القدم بنادي البطائح، بمشاركة 16 فريقا تم توزيعهم على أربع مجموعات على أن يقص شريط الافتتاح فريقا النشامى وبالرشيد، يليه لقاء فريقي نادي السيارات القديمة وسبورت فور اول.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء الخميس الماضي وتم خلاله إجراء قرعة البطولة والاجتماع الفني التنويري لممثلي الفرق المشاركة بالبطولة، بحضور سعيد مطر الطنيجي عضو المجلس رئيس اللجنة الرياضية وياسر الدوخي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بمجلس الشارقة الرياضي الراعي الرسمي للبطولة وعماد المكاوي المدير التنفيذي للنادي، كما حضر الاجتماع ممثلو الفرق الـ 16 المشاركة بالبطولة.

وكان الاجتماع قد بدأ بكلمة ترحيبية لسعيد مطر، مشيداً بدعم مجلس الشارقة الرياضي للبطولة بنسختها الثالثة، موجهاً اعتذارهم باللجنة المنظمة على عدم قبول كافة الفرق الراغبة بالمشاركة واقتصرها فقط على 16 فريقا حتى يمكن الانتهاء منها قبل العشر الأواخر من الشهر الكريم، متمنيا التوفيق للفرق المشاركة.

وتم توزيع الفرق المشاركة على 4 مجموعات، ليعقبها الاجتماع التنويري وشرح لائحة البطولة وتم خلال الاجتماع الإعلان عن جوائز البطولة المالية البالغة خمسين ألف درهم، حيث ينال الفائز الأول 20 ألف درهم والوصيف 15 ألف درهم والثالث عشرة آلاف درهم إلى جانب الجوائز العينية والكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى وأحسن لاعب وهداف البطولة وأحسن حارس مرمى والفريق المثالي.

وتم الإعلان عن رصد جوائز قيمة للجماهير يومياً، سيتم توزيعها بين المباراتين يومياً وذلك لتحفيز الجماهير على التواجد وتشجيع فرقها. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا