• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شهد حفل تخريج 547 طالباً بالجامعة

سلطان القاسمي: «أميركية الشارقة» توفر بيئة جاذبة للبحث والتعليم المتطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

الشارقة الاتحاد)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة حرص الجامعة على توفير بيئة جاذبة للتعليم المتطور والبحث العلمي.

جاء ذلك في كلمة سموه التي ألقاها صباح أمس بحضور سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة في حفل تخريج 547 طالباً وطالبة من خريجي دفعة فصل ربيع عام 2015 من الجامعة الأميركية في الشارقة والذي جرى في قاعة المدينة الجامعية.

وفي بداية كلمته، رحب سموه بالحضور، وهنأ الخريجين والخريجات، وقال: أبنائي وبناتي خريجي فصل الربيع لعام 2015 يسرني أن أكون بينكم في هذه اللحظات السعيدة لأشارككم مشاعر الفرح والفخر بمناسبة تخرجكم وحصولكم على الدرجة العلمية الجامعية ولأهنئ أولياء أموركم وذويكم على هذا النجاح وهذا الإنجاز.

وأشار سموه إلى أن الجامعة تستمر في تطورها، وقال: تواصل الجامعة الأميركية في الشارقة تميزها عاما بعد عام منطلقة بخطى ثابتة نحو الريادة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.. ومن المظاهر العديدة لهذا التميز أنها أصبحت تحتل مراتب متقدمة في أهم تصنيفات الجامعات العالمية كما أنها تواصل التقدم في قوائم هذه التصنيفات.

وأضاف سموه أن أميركية الشارقة توفر جميع إمكاناتها لتكون حاضنة للتعليم المتطور والبحث العلمي وتحرص الجامعة على تحفيز طلبتها المتميزين وأساتذتهم نحو البحث العلمي من خلال توفير تعليم متطور وبيئة جاذبة وتوفير الوقت والدعم المالي والمعنوي لهم مما كان له أطيب الأثر في وضع البذرة الأولى في مجال البحث العلمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض