• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية مكتوم بن حمدان بن راشد

128 لاعباً في بطولة الإمارات الأولى للبلياردو 9 كرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

معتصم عبد الله (دبي)

حددت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الإمارات العربية الأولى للبلياردو 9 كرات 2014، العاشر من يوليو المقبل موعداً لانطلاقة البطولة التي تستمر على مدى عشرة أيام، برعاية الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، وتحت إشراف اتحاد اللعبة، وبتنظيم شركة برو 9 لتنظيم الأحداث الرياضية والمعارض، وبمشاركة 128 لاعباً يمثلون أغلب الدول العربية والخليجية.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الخميس الماضي بفندق موفنبيك ديرة بدبي، بحضور تمجيد عبد الله نائب رئيس الاتحاد، وسلطان الجوكر الأمين العام للاتحاد، وأحمد محمد مطر المزروعي، سكرتير الشيخ مكتوم بن حمدان مدير البطولة، وهشام هندي المدير التنفيذي لشركة برو 9 لتنظيم الأحداث الرياضية، منظم البطولة، رئيس اللجنة الفنية، وحمد سالم العفاري مسؤول محميات الشيخ مكتوم بن حمدان، وإياس الحمصي مدير التسويق بفندق موفنبيك.

وتحدث في بداية المؤتمر تمجيد عبد الله، نائب رئيس الاتحاد، موجهاً شكره وتقديره للشيخ مكتوم بن حمدان لمبادرته الخلاقة ورعايته للبطولة، مثمناً دعمه الكبير الذي يسهم في تعزيز استراتيجية الاتحاد وخططه الرامية لنشر وتطوير اللعبة.

وأكد تمجيد أن البطولة تسهم بدرجة كبيرة في نشر اللعبة بين العديد من طبقات المجتمع، والارتقاء بمستوى اللاعبين والنجوم على الصعيد المحلي، إضافة لتعزيزها روح التواصل بين الشباب العربي في هذه الرياضة التي تعتبر جزءاً مهماً من النشاط البدني للأفراد بمختلف الأعمار، وذلك لسهولة ممارستها في أي وقت وأي مكان.

من جانبه، أكد أحمد المزروعي، أن البطولة تقام بتوجيهات الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد، معرباً عن شكره لجميع المشاركين في التنظيم والإشراف على التحضيرات الخاصة بالبطولة، متمنياً التوفيق والنجاح للاعبين في النسخة الأولى، مؤكداً أنه ستحظى بمزيد من الاهتمام في النسخ المقبلة، حسب توجيهات راعي البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا