• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 31 لاعباً

منتخبنا الشاب يختتم معسكره التحضيري لنهائيات آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

اختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد 95» مساء أمس الأول معسكره التحضيري استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تقام منافساتها بمانيمار أكتوبر المقبل.

وشهدت تدريبات منتخبنا مشاركة 31 لاعبا استدعاهم الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر، وضمت القائمة لاعبين من مواليد 96 وآخرين من 97، حيث يسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للوقوف على حالة جميع اللاعبين وإتاحة الفرصة للعناصر المميزة قبل خوض غمار النهائيات الآسيوية.

وركز مسفر خلال الحصص التدريبية التي أجراها بملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة على الجوانب التكتيكية وإجراء تقسيمة بين اللاعبين، وامتازت التدريبات بأجواء حماسية وتنافسية بين اللاعبين في التدريبات، حيث يسعى الجميع للتواجد والمشاركة في البطولة الآسيوية.

وحرص الدكتور عبدالله مسفر مدرب منتخبنا على التحدث مع اللاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد في ظل بدء العد التنازلي للنهائيات الآسيوية التي يهدف عبرها الأبيض للتأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب، كما طلب من اللاعبين اخذ قسط كاف من الراحة.

من المقرر ان يؤدي منتخبنا الوطني معسكرين إعداديين في شهر رمضان، الأول لمدة اربعة أيام من 2 لغاية 5 يوليو المقبل، على ان يكون التجمع الثاني بتاريخ 9 يوليو الى 12 من ذات الشهر، وذلك قبل التوجه إلى معسكر سلوفاكيا في الخامس عشر من أغسطس المقبل. من جانبه، أشاد احمد ربيع مهاجم المنتخب والفريق الأول بنادي الجزيرة بعمل الجهاز الفني الذي يقوده الدكتور عبدالله مسفر، وأوضح انهم يسعون للاستفادة من خبرته التدريبية، كما اثنى على منح فرصة المشاركة للاعبين اصغر سنا والذين قدموا مستويات طيبة خلال التدريبات سعيا للمشاركة في النهائيات.

وأضاف: «بشكل عام منتخب الشباب يضم عناصر موهوبة، يسعى الجميع لتسخير كافة الإمكانيات في المرحلة المقبلة من اجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم، واهم ما يميز منتخبنا انه يضم لاعبين يشاركون بشكل مستمر مع الفريق الأول بأنديتهم وهذا يعد احد الجوانب الإيجابية».

وعن مدى استفادته من خلال مشاركته مع فريق الجزيرة بدوري الخليج العربي والبطولة الآسيوية إلى جانب التواجد مع منتخبنا الوطني الأول في المعسكر الخارجي الذي اجراه بسويسرا، قال: «بالطبع استفدت وتعلمت الكثير من خلال هذه المشاركات في ظل المشاركة مع لاعبين مميزين، واستفدت كثيرا في الجوانب الاحترافية للاعبين وأسعى لاستثمار كافة تلك الجوانب الإيجابية في مشاركتي مع منتخبنا الشاب».

وعن حظوظ المنتخب في البطولة الآسيوية، ذكر: «تضم المجموعة منتخبات قوية لكن هدفنا الصعود للمونديال وليس هناك شيء صعب وسنعمل على تحقيق هدفنا من خلال بذل كافة المجهودات وتقديم الأفضل دوما».

ما يجدر ذكره أن قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب كانت قد أسفرت عن تواجد منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان واستراليا واندونيسيا، وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 9 لغاية 23 أكتوبر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا