• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» في المجموعة الأولى

جمعية الصحفيين تدشن رمضانيتها الخامسة الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

أكملت جمعية الصحفيين كافة الترتيبات والاستعدادات لتنظيم «بطولة جمعية الصحفيين واتصالات الرمضانية الخامسة لكرة القدم للإعلاميين» التي تستضيفها ملاعب دبي العالمية للرياضة بالمركز التجاري العالمي، وتنطلق الاحد المقبل، بمشاركة 12 مؤسسات إعلامية هي: جريدة الاتحاد، الإمارات اليوم، مؤسسة دبي للإعلام، جريدة البيان، جريدة الخليج، ومؤسسة دار الصدى، ومجلة الأمن ونادي دبي للصحافة وجريدة خليج تايمز وجريدة الرؤية، وقناة الحدث ومجموعة MBC.

وعقدت الجمعية اجتماعاً مساء أمس الأول بمقر الجمعية في دبي تم خلاله سحب القرعة على الفرق المشاركة، بحضور مصطفى الزرعوني أمين صندوق جمعية الصحفيين رئيس اللجنة الرياضية وبدر حارب المدير الفني للبطولة وممثلي المؤسسات الإعلامية المشاركة في البطولة والذين أطلعوا على اللائحة المنظمة للبطولة.

وفي بداية اللقاء، نقل مصطفى الزرعوني تحيات وتقدير رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين للمؤسسات الإعلامية المشاركة، متمنين لهم التوفيق، وأشار إلى أن الجمعية مستمرة في كافة الأنشطة، وقال: بطولة كرة القدم تعتبر من نشاطات الجمعية الرمضانية التي تهدف إلى جمع الصحفيين والإعلاميين في أجواء رمضانية مما يزيد التقارب والتعارف فيما بينهم».

وذكر أن البطولة تتضمن جوائز محفزة للثلاثة فرق الأوائل في البطولة بالإضافة لجوائز للهداف وأفضل لاعب وأفضل حارس والفريق المثالي الذي لم يسجل مخالفات أو أقل فريق حصل على إنذارات ما يعزز هدف البطولة في التقريب بين الإعلاميين، واللعب بروح عالية بعيداً عن الخشونة.

وتوجه الزرعوني نيابة عن مجلس إدارة الجمعية بالشكر لجميع المؤسسات الإعلامية التي اهتمت وبادرت بالمشاركة لإنجاح البطولة في نسختها الخامسة، كما دعا جميع الصحفيين والإعلاميين والمهتمين للحضور ومتابعة مباريات البطولة.

بدوره، شكر فارس حمد فارس نائب الرئيس للاتصال المؤسسي - اتصالات لجنة البطولة على تنظيم هذا الحدث وقال إن «اتصالات» جزء لا يتجزأ من المجتمع الإماراتي وهي تعطي أولوية للرعاية في مختلف الفعاليات والأحداث المجتمعية، تأكيداً منها على أن دورها كمؤسسة وطنية يمتد ليشمل دعم ومساندة الأنشطة الاجتماعية والرياضية، وإن «اتصالات» تحرص بشكل دائم على رعاية مثل هذه الأنشطة بالتعاون مع جمعية الصحفيين والتي تهدف إلى لقاء وتعارف أعضاء الجمعية فيما بينهم في أجواء عائلية وهادئة بعيدة عن ضغوط العمل، حيث يلتقي أعضاء الجمعية الذين يمثلون مختلف المؤسسات الصحفية في الدولة.

وأشار فارس حمد إلى أن دعم «اتصالات» لجمعية الصحفيين أسهم في تعزيز حضورها الإعلامي في الدولة، كما أسهم الدعم المقدم من «اتصالات» إلى المساهمة في تطوير وتدريب المهارات الإعلامية لأعضاء الجمعية، ورفع مستوى العمل الصحفي والتغطية الإعلامية لقطاع تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في الدولة.

وأسفرت القرعة التي أقيمت في نهاية الاجتماع إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 5 فرق تلعب بنظام دوري المجموعات ويصعد أول وثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي الذي يضم 4 فرق ثم يقابل الفائزان بعضهما البعض في الدور النهائي للحصول على المركزين الأول والثاني، والخاسران سيتقابلان لتحديد المركز الثالث.

وضمت المجموعة الأولى فريق جريدة الخليج بطل النسخة الماضية وفريق جريدة الاتحاد وفريق جريدة البيان وفريق جريدة الرؤية وفريق دار الصدى وفريق MBC، كما ضمت المجموعة الثانية فريق جريدة الإمارات اليوم وفريق مجلة الأمن وفريق جريدة الخليج تايمز وفريق مؤسسة دبي للإعلام وفريق نادي دبي للصحافة وفريق قناة الحدث. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا