• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كرة الصالات تدشن النسخة الثانية لدورة ند الشبا الرياضية

الجوكر يواجه الخوانيج و «إكسبو 2020» يتحدى العاصفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق مساء اليوم منافسات دورة ند الشبا الرياضية، في نسختها الثانية، التي تستمر حتى 21 رمضان الجاري، بالمجمع الرياضي في ند الشبا، وتشهد مشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي يتنافسون في 6 ألعاب رياضية، وهي: كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة، «بادل تنس»، الاسكواش، سباق الجري وسباق الدراجات الهوائية، فيما تبلغ الجوائز المالية للفائزين أكثر من 6 ملايين درهم.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات لحفل الافتتاح الذي ينطلق الحادية عشرة مساء، ويشهد إقامة العديد من الفقرات المتنوعة على غرار العام الماضي، ومن المتوقع أن يضم عروضا فنية ورياضية ترتقي لمستوى البطولة التي تعد الحدث الأكبر من نوعه في دبي خلال شهر رمضان الكريم، والذي بات مقصدا لشباب الوطن الباحثين عن الإبداع والتفوق، ومليئا بالمستويات الفنية المرتفعة نظرا لمشاركة نخبة من أفضل الرياضيين على الصعيدين المحلي والدولي.

تنطلق المنافسات عقب ختام حفل الافتتاح، حيث تدشن كرة قدم الصالات الفعاليات بإقامة مباراتين، تقام الأولى في الساعة 11:45 مساء وتجمع بين فريقي الجوكر وصيف النسخة الماضية مع الخوانيج في إطار المجموعة الأولى، يليه لقاء «اكسبو2020» والعاصفة في إطار نفس المجموعة، على أن تتواصل المنافسات بعد ذلك حيث تم توزيع الفرق الـ16 المشاركة على 4 مجموعات، ومن المقرر أن تنطلق خلال الأيام المقبلة منافسات البادل تنس والاسكواش، فيما تنطلق منافسات الكرة الطائرة يوم 7 يوليو المقبل، فيما يقام سباق الدراجات الهوائية يوم 11 يوليو وسباق الجري الجمعة المقبل.

وكشفت اللجنة المنظمة، عن انضمام «طيران الإمارات» إلى قائمة رعاة البطولة بصفتها الناقل الرسمي للحدث وكذلك انضمام «الطاير للسيارات» لفئة الرعاة الذهبيين، لتكمل المجموعتين الرائدتين عقد الرعاة الذي يضم عددا من المؤسسات الوطنية، وهي: مؤسسة «ميدان» الراعي البلاتيني للدورة، والرعاة الذهبيون: «السوق الحرة- دبي» و«مجموعة سعيد ومحمد النابودة» و«مجموعة الرستماني» و«الفطيم للسيارات»، إلى جانب الراعيين الفضيين للدورة «بنك الإمارات دبي الوطني» و«بنك المشرق».

وأكد أحمد سعيد بن منانة النائب الأول لرئيس اللجنة المنظمة، أن انضمام هذه النخبة المميزة من المؤسسات الوطنية ذات المكانة الدولية والإقليمية المرموقة لرعاية ودعم الحدث يحمل العديد من الدلالات التي تجسد نهجها الراسخ انطلاقا من توجيهات القيادة الرشيدة، بالحفاظ على المسؤولية المجتمعية والتوجه نحو الأحداث الساعية لدعم وتطوير مهارات شباب الدولة، وتمنية قدراتهم الذهنية والبدنية، واستثمار أوقاتهم خلال الشهر الفضيل، كما أنها تؤكد في الوقت ذاته مكانة الدورة التي انطلقت كبيرة من خلال توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ورعاية ودعم سموه لها، وكذلك تحديده لأهدافها الوطنية التي تمس حاجات فئات مهمة من المجتمع».

وعبّر الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية عن سعادته برعاية الشركة للبطولة، وقال «تشتهر طيران الإمارات منذ انطلاقها بالرعاية الرياضية محلياً وعالمياً في مختلف الألعاب. وتأتي رعايتنا دورة ند الشبا الرياضية إيماناً منا بأهمية هذه الدورة الرياضية وأهدافها، وكذلك لحرصنا على دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية الوطنية لما لها من مكانة خاصة في استراتيجية عمل شركتنا ومساهمتها المجتمعية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا