• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

39% نمو مبيعات «بي إم دبليو» منذ بداية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

سجلت شركة أبوظبي موتورز نمواً بنسبة 39% في سيارات «بي إم بليو» اتصل إلى 5204 سيارات منذ بداية العام وحتى الآن، بحسب آرنو هوسيلمان، المدير العام للشركة.

وقال في بيان أمس إن السيارة «بي إم بليو إكس6» كانت الأفضل مبيعاً في عام 2014 وسجلت مبيعاتها نمواً بنسبة 46% مع 1450 سيارة مباعة. وأوضح أن هذه السيارة هيمنت على فئة سيارات النشاطات الرياضية منذ إطلاقها عام 2008 وقد باعت ما يزيد على 250 ألف سيارة حول العالم.

وفيما يتعلق بالسيارة «بي إم بليو إكس5» قال : منذ بداية عام 2014 حقق هذا الطراز نموا بنسبة 31% مع 748 سيارة مباعة.

أما بالنسبة للسيارة ميني قال إن الشركات باعت منذ بداية العام وحتى الآن 190 سيارة بنسبة نمو تبلغ 18% على الفترة ذاتها العام الماضي.

وقال إن الشركة أطلقت مؤخرا سيارة MINI Hatch الجديدة كلياً التي تتميز بفساحتها وبمجموعة من الابتكارات التكنولوجية الجديدة. وأضاف: تلقّى التصميم الخارجي تحسينات تصميمية، فبات يشمل مصابيح LED أمامية مستديرة بتصميم جديد، وشبكاً أمامياً سداسي الأضلاع. ويشمل الطراز الجديد شاشة MINI مركزية قياس 6.5 أو 8.8 بوصة مع أضواء LED مميزة حولها ما يوفر لمسة فريدة لإشراك السائق بمحيطه.

و ذكر أن أبوظبي موتورز أحد أبرز الوكلاء العالميين لعلامة السيارات الفارهة رولز-رويس، وقال :في وقت سابق من العام، أعادت الشركة التأكيد على مكانتها كأفضل وكيل لمبيعات سيارات رولز-رويس في العالم بفوزها بسبع جوائز ضمن برنامج جوائز وكلاء رولز-رويس.. ومنذ بداية العام الحالي، حققت مبيعات رولز- رويس نمواً بنسبة 6%. وتوقع مزيداً من النمو في الفترة المتبقية من العام مع إطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة مثل سيارة رولز-رويس جوست الفئة الثانية التي لا شك أن تحقق نجاحاً باهراً في السوق.

وحول تأثر المبيعات بعملية استدعاء السيارات عالمياً قال إن استدعاء السيارات واقع في عالم السيارات ويمكن حدوثه في أي وقت كان لذا تعتمد شركة بي إم دبليو استراتيجية واضحة تسمح لها باتباع التدابير الصحيحة والالتزام بها واتباع الخطوات اللازمة بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب لتجنب أي إزعاج أو خطر قد يواجهه العملاء.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا