• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بحث التعاون بين الفجيرة وولاية الأمازون البرازيلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

مانوس (وام)

بحث محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة رئيس الهيئة الدولية للمسرح وخوسيه ميلو حاكم ولاية الأمازون البرازيلية سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات على الصعيد السياحي والاستثمار الصناعي وذلك خلال لقائهما امس في عاصمة الولاية ماناوس.

وقال الأفخم: إن ماناوس والفجيرة تشتركان بنقطة مميزة هي حالة التفرد السياحي الطبيعي فبينما تقع المدينة البرازيلية في أكبر غابة استوائية في العالم تحتضن إمارة الفجيرة الجبال وتنفتح معها على المحيط الهندي. وأوضح خلال اللقاء بأن الفجيرة توفر بيئة تعامل استثمارية مشجعة للمستثمرين الأجانب وهي ترحب بمستثمري أميركا اللاتينية للاستفادة من إمكانيات الفجيرة وموقعها الاستراتيجي على المحيط الهندي الذي يجعلها بوابة رئيسية للمنطقة العربية.

في السياق ذاته التقى الأفخم مع عدد من المستثمرين والتجار في هيئة الصناعة والاستثمار بالأمازون حيث قدم لهم نبذة عن دولة الإمارات العربية المتحدة واستعرض معهم سبل الاستثمار فيها لاسيما في إمارة الفجيرة.

وشرح الأفخم آليات استقبال المستثمرين والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها حكومة الفجيرة فضلا عن المناخ القانوني والبنية التحتية المعدة خدمة للاستثمار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض