• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م
  01:14     مستشار الأمن الأمريكي الجديد له آراء مختلفة في روسيا وقضايا مهمة أخرى         01:15     رئيس لبنان السابق ميشال سليمان: دخول "حزب الله" إلى سورية أسقط معادلة "الشعب والجيش والمقاومة"         01:16     مقتل 12 مسلحا داعشيا في عملية عسكرية شرق أفغانستان     

أحمد بن محمد يكرم الفائزين بجائزة «تقدير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

دبي (وام)

كرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، 42 شركة وعاملاً من المتميزين الذين يعملون في قطاع المقاولات والمنطقتين الحرتين «دافزا» و«واحة دبي للسليكون» في دبي، بجائزة «تقدير» في دورتها الأولى لعام 2016.

حضر حفل التكريم، معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين، وعدد من مديري العموم في حكومة دبي، وكبار المسؤولين وأعضاء السلك القنصلي في دبي، بالإضافة إلى ممثلي الشركات الفائزة وعمالها المتميزين. وقام الإعلامي جورج قرداحي، بتقديم حفل التكريم. وفي كلمته الرئيسة خلال الحفل، تقدم اللواء عبيد مهير بن سرور رئيس الجائزة، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي راعي الجائزة، على دعمه لجائزة «تقدير» وتوجيهاته لفريق العمل ببذل كل جهد ممكن لتحقيق أهدافها السامية، كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، على تشريفه وتفضله بتكريم الشركات والعمال الفائزين بالجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض