• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«التنمية الاقتصادية» و «الشارقة القابضة» تعقدان اجتماعاً تنسيقياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يونيو 2014

استقبل سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة وفداً من شركة الشارقة القابضة، وذلك في إطار سعي الدائرة لتعزيز مجالات التعاون المتاحة بشكل عام وتوثيق الشراكة الاستراتيجية بين اقتصادية الشارقة والشركة للإسهام في مواصلة تطوير الأداء وتوفير الخدمات للعملاء.

وأكد السويدي ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري لما لها من دور كبير في تعزيز التنسيق بين الجانبين، كما استعرض الوضع الاقتصادي المتنامي لإمارة الشارقة خلال الفترة الماضية وتطرق لما تشهده الإمارة من تطور ملحوظ لجودة الحياة في الإمارة.

وأضاف أن الدائرة تسعى وباستمرار لبناء شراكات استراتيجية مع القطاع الخاص وذلك تحقيقاً لخطتها الاستراتيجية الداعية لتخطيط وتنمية اقتصاد الإمارة وتقديم خدمات متميزة باستخدام كوادر بشرية مؤهلة ونظم تقنية متطورة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وتوجه بالشكر للشركة على تبنيها لهذه المشروعات التنموية المتميزة والتي تسهم بشكل كبير في الارتقاء بالمستوى الاقتصادي للإمارة.

من جانبه، قدم الوفد الزائر نبذة عن شركة الشارقة القابضة وأهم المشاريع التنموية التي تتبناها في الإمارة.

وأكدوا أنه وبسبب الدعم الواسع الذي تقدمه حكومة الشارقة عبر وضع السياسات وتأسيس المناطق الحرة والاستثمار في البنى التحتية، فقد اكتسبت الإمارة مكانة متميزة كبيئة جاذبة للمشاريع التجارية والثقافية والاجتماعية، وهو ما دفع الشركة لتبني هذه المشاريع وتطويرها، كما قدم الوفد عرضاً تفصيلياً لمشروع الزاهية السكني بجميع مراحله وخاصةً المرحلة الأولى.

واستعرض الوفد جميع الأنشطة الاقتصادية التي ستقع ضمن نطاق المشروع ونوعية المستثمرين التي يتوقع أن يجتذبهم المشروع.

وأكد رئيس الدائرة أنه سيتم تشكيل فريق من موظفي الدائرة، وسيتولى هذا الفريق مسؤولية التنسيق مع شركة الشارقة القابضة لعقد اجتماعات تنسيقية مع الإدارات المختصة في الدائرة، وذلك بهدف زيادة مستوى التنسيق والعمل المشترك، للارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة للمستثمرين.(الشارقة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا